احتفال اسطوري بـ" غوارديولا " المدرب الجديد لـ"مانشيستر سيتي" .. صور

استضافت أكاديمية السيتي لكرة القدم في مقر الاتحاد للطيران، الحدث الصيفي المميز خلال عطلة نهاية الأسبوع، وشهدت من خلاله إقبال الآلاف من مشجعي نادي مانشستر سيتي، للاحتفال ببداية حقبة جديدة ومثيرة في تاريخ النادي.

9647245f79ac8c0f_org

وتواجد عشاق النادي ضمن منطقة المشجعين في مدينة مانشستر وقد حظي هذا الحدث بمتابعة الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للنادي www.mancity.com للترحيب بالمدرب الجديد بيب غوارديولا، ومشاهدة إطلاق شعار النادي الجديد وطقم الرسمي لنادي مانشستر سيتي في موسم 2016-2017.

bc742b186e14ce0d_org

من جانبه عبر غوارديولا عن سعادته بالانضمام إلى نادي مانشستر سيتي، وحماسه وشغفه بقيادة نادي مانشستر سيتي في الموسم الكروي 2016 -2017 حيث رحب عشاق السيتي بالمدرب غوارديولا بطريقة مميزة وخاصة.

وحول الموسم المقبل، صرح جوارديولا: "إنها مشاركتي الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا تعد هذه الخطوة بمثابة تحدي جديد، والسبب الرئيسي لتواجدي هنا هو تحقيق الفوز المستمر للوصول إلى اللقب. حققت العديد من البطولات خلال مسيرتي المهنية مع برشلونة في إسبانيا وبايرن ميونخ في ألمانيا، وجاء الوقت المناسب لأثبت للجميع أننا قادرون على تحقيق الفوز في انجلترا أيضا، رداً على من قال أن سبب نجاحي هو لعبي سابقاً ضمن صفوف النادي الإسباني وألماني".

ومن ناحية اخرى صرح فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي: "شهدت أكاديمية السيتي لكرة القدم حدثاً مميزاً في عطلة نهاية الأسبوع، وأقبل عدد كبير من مشجعي النادي للاحتفال بهذه اللحظات التاريخية. كما تم إطلاق الشعار الجديد للنادي وطقم النادي الرسمي بالإضافة إلى الحدث الأبرز وهو تواجد المدرب الجديد جوارديولا ولأول مرة مع جماهير السيتي".






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;