صديق ميسي يكشف أسباب تراجعه عن الإعتزال

كشف صديق مُقرب للأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتينى، وبرشلونة الإسبانى، عن كواليس وأسباب اتخاذ البرغوث قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه بشكل مفاجئ عقب هزيمة منتخب بلاده في نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم، أمام تشيلي بركلات الترجيح والتي أقيمت في الولايات المتحدة.

وقال صديق ميسى، لصحيفة لاناشونال الأرجنتينية، إن سبب اتخاذ ميسى القرار المفاجئ هى الانتقادات القاسية التى وُجهت للاعب كثيرًا بسبب عدم تقديمه للمستوى المعروف عنه مع المنتخب، وهي الانتقادات التى لم يستطيع اللاعب تحملها.

وكشف صديق ميسى، أنه ما حدث من اللاعب هو "استراحة محارب" وليس اعتزال، مؤكدًا عودة البرغوث لصفوف المنتخب على الأكثر في نوفمبر المقبل، فى تصفيات المونديال، للمشاركة مع منتخب الأرجنتين فى مواجهتين أمام الغريم اللدود البرازيل، وكولومبيا، مؤكدًا أن اللاعب ربط شرط وحيد بتراجعه عن الاعتزال الدولى وهو عدم بداية التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية.

كانت مظاهرات قد خرجت فى الأرجنتين، بجانب تهديد الأندية الأرجنتينية بعدم خوض منافسات الدوري، لإثناء ميسى عن قراره، ليستجيب اللاعب بعدها بالرجوع عن قراره من أجل الجماهير ولقيادة منتخب بلاده من جديد.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;