بالصور .... تفاصيل 48 ساعة قضاها صلاح بين أسرته فى العيد

يستعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف روما الإيطالى لمغادرة مسقط رأسه ببسيون للسفر لإيطاليا للانضمام لمعسكر فريق روما استعدادا لبداية فترة إعداد الفريق، بعد قضائه لأجازة عيد الفطر بين اقاربه فى مسقط رأسه بقرية نجريج التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية وبدأ صلاح اليوم الأول من عيد الفطر بصلاة العيد فى الخلاء مع أهالى قريته وقام بالتقاط الصور التذكارية مع شباب القرية وعدد من شباب القرى المجاورة الذين حضروا خصيصا لالتقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصرى .

صلاح يجوب القرية بالكامل لتقديم التهنئة بالعيد وجاب صلاح قريته بالكامل وقدم التهنئة لكافة اهالى القرية داخل منازلهم وقام بالسلام على كافة اهالى قريته وتقديم التهنئة للجميع بعيد الفطر المبارك .

صلاح يستخدم دراجة بخارية لاستكمال التهنئة بالعيد واضطر عدد من شباب القرية الى مساعدة الفرعون المصرى على استكمال تهنئته لأهالى قريته وذلك بتوصيل النجم المصرى بإحدى الدراجات البخارية للاماكن البعيدة من القرية حتى ينتهى من استكمال تهنئته لأهالى القرية بالعيد .

عيديات صلاح لاطفال القرية كما قام المحترف المصرى فى صفوف روما الايطالى بتوزيع العيدية على عدد كبير من أطفال القرية احتفالا بالعيد وهو مافعله والد اللاعب مع عدد كبير من اطفال القرية .

صلاح يستكمل اليوم مع اسرته وشقيقته واستكمل صلاح اليوم الاول والثانى من عيد الفطر فى منزل أسرته رافضا الخروج للمتنزهات من أجل الاستمتاع بالجلوس مع اسرته خاصة شقيقته الكبرى العائدة من الأراضى السعودية نهاية شهر رمضان .




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;