أودينيزى الإيطالى ينتظر رد الأهلى لتحديد سعر رمضان صبحى

ينتظر مسئولو نادى أودينيزى الإيطالى رد النادى الأهلى على طلب شراء رمضان صبحى لاعب وسط الاحمر الصاعد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تقدم النادى الإيطالى بعرض لشراء اللاعب مطالبا بمعرفة المقابل المادى المطلوب لإنهاء الصفقة .

نادى أودينيزى منح شركة "جولي" لتسويق اللاعبين تفويضا للتفاوض وانهاء اجراءات ضم صبحى مع الأهلى فى حال الموافقة على بيعه فى الانتقالات الصيفية الحالية .

من جانبة قال نادر السيد حارس الاهلى والزمالك السابق ومسئول شركة "جولي" المفوضة من نادى أودينيزى الإيطالى لانهاء صفقة صبحى مع الاحمر أن النادى الإيطالى لم يحدد أى مقابل مادى لشراء اللاعب وكل ما فى الامر أنه طلب من النادى الأهلى تحديد المقابل المادى المطلوب لبيع صبحى للتفاوض حوله او الموافقة عليه واتمام الصفقة، نافيا ما يتردد بان أودينيزى قدّم عرضا ضعيفا ماديا لانه لم يتحدث مع مسئولى الاحمر حول أى مقابل مادى ضعيف او غيره .

أضاف نادر السيد أنه كان قد تحدث مع مسئولى الأهلى منذ فترة حول طلب اودينيزى للتعاقد مع صبحى فى الفترة المقبلة وانتظر الرد حول القيمة المالية لاتمام الصفقة ولكن نظرا للظروف التى يمر بها الأحمر مؤخرا اتفق مع المسئولين بالقعلة الحمراء لتأجيل أى قرار او تفاوض حتى الانتهاء من لقاء الزمالك غدا السبت والذى يمثل قيمة كبيرة لجماهير ومسئولى الأهلى بالرغم من حسم اللقب لمصلحة الاحمر .

ووجه حارس المنتخب السابق نصيحة لرمضان صبحى بالاحتراف بالطرق الشرعية عن طريق الأهلى صاحب الفضل الكبير عليه وعلى الكثير من اللاعبين الذين تميزوا على مدار تاريخهم .

يذكر أن نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى خرج فى وسائل الاعلام لييؤكد ضعف المقابل المادى الذى عرضه مسئولى أودينيزى لشراء اللاعب بالرغم من أن الفاكس الذى وصل النادى الأهلى من النادى الإيطالى لا يتضمن أى قيمة مالية ولكنه فقط يطلب التعرف على المقابل المادى فقط لإنهاء الصفقة وتم الاتفاق على الرد عقب الانتهاء من لقاء الزمالك غدا السبت .

اخبار متعلقة: رمضان صبحى يُثير أزمة فى الأهلى بسبب "مش هتاخدوا حاجة منّي" تعرف على وسيلة ستوك سيتى لإنهاء أزمة "مشاركات" رمضان صبحى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;