ننفرد بنشر شكوى غزل المحلة ضد النادى المصرى

تقدم نادى غزل المحلة بشكوى رسمية ضد النادى المصرى البورسعيدى، وذلك للتحقيق فى الأحداث التى شهدها استاد الإسماعيلية، عقب مباراة المحلة والمصرى فى الأسبوع الأخير من الدورى الممتاز.

وبدأ مسئولو غزل المحلة شكواهم لاتحاد الكرة بكلمة "صرخة" اعتراضا منهم على الظلم، الذى وقع على فريقهم عقب المباراة واعتداء الجهاز الفنى للمصرى على لاعبى المحلة عقب المباراة.

وتمركزت شكوى غزل المحلة لاتحاد الكرة حول ستة محاور وهى: قيام مجلس إدارة المصرى بالاعتداء على منظمى المباراة قبل بداية المباراة، وعقب انتهاء المباراة بشكل غير لائق مما تسبب فى اهانة نفسية ومعنوية لمسئولى المحلة، بالإضافة لاتهام مسئولى المصرى لمسئولى المجلة بالحصول على رشوة وهو الكلام غير المبنى على حقائق مما يثير الفتنة بين جماهير الكرة المصرية إلى جانب اعتداء مسئولى المصرى وجهازهم الفنى على لاعبى الفريق عقب المباراة، وهو ما أثبته مسئولو المحلة بالاسطوانة المرفقة بشكواهم لاتحاد الكرة.

كما طالب مسئولو المحلة بالتحقيق فى توجه عدد من عمال غرف خلع الملابس لغرفة ملابس المحلة وتعديهم بالضرب على عمرو الأحمدى حارس المرمى البديل، بالإضافة للاعتداء على تامر محمود عامل غرفة خلع ملابس المحلة، وقيام جماهير المصرى بتحطيم الأتوبيس الخاص بفريق غزل المحلة.

واختتم غزل المحلة شكواه لاتحاد الكرة بتطبيق أقصى عقوبة على النادى المصرى، ورفع الإيقاف عن عمرو الأحمدى لاعب الفريق، الذى قرر اتحاد الكرة إيقافه مباراتين.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;