سويلم : أزمة الحكام مشابهة لموقف الداخلية بعد أحداث يناير

أكد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة للحكام خلال جلسته معهم لاحتواء ازمتهم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك انه اضطر للإعلان عن أن الأزمة انتهت قبل انتهاؤها حفاظا على كرامة الحكام لأنه رفض تأكيد رفضهم لإدارة مباريات الزمالك.

وقال سويلم انه بذل جهد كبير مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام خلال الخمسة أيام الأخيرة لحل الأزمة والاتفاق مع الطاقم الأردنى الذى أدار المباراة وعدم الإعلان عنه كان للحفاظ على هيبتهم أيضا. وأكد سويلم أن اتحاد الكرة لا يجامل أحد مؤكدا أنه يحترم نادى الزمالك كأحد أكبر وأهم الأندية المصرية ،مطالبا الحكام بضرورة إنهاء الأزمة لأن دور الحكم عمل عام أصبح فرض عليه تأديته وليس من حقه التراجع.

وأكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة ان لدينا حكام شرفاء ولهم احترامهم ومكانتهم.

قال سويلم عبر المؤتمر الصحفى : رئيس نادى الزمالك تحدث فى واقعة معينة ولم يوجه اتهامات للحكام جميعا بدليل قبوله لإدارة الحكام المباريات المقبلة.

اضاف قائلا : تحدثت مع الحكام الدوليين لإنهاء الازمة مع رئيس نادى الزمالك لافتا الى أن الجميع مسئول عن المسابقة.

أضاف القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أن دور الحكام يشابه لدور الداخلية بعد أحداث ثورة يناير عندما انسحبت من تأمين الشوارع وشهدت البلاد حالة من التخبط قبل أن يعود رجال الداخلية للتأمين متمنيا إنهاء الأزمة.

وقال سويلم علاقتى بالمستشار مرتضى منصور قوية جدا ولكننى لا أجامل أحداً، وكذلك رئيس النادى الأهلى المهندس محمود طاهر، ونقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.

كانت الأيام الماضية شهدت أزمة كبيرة بين الحكام ورئيس الزمالك بعد اتهامه لهم بالرشوة ما اعتبره الحكام إهانة لهم ولأسرة التحكيم بتهم تنال من سمعتهم وشرفهم، وهو ما دفعهم لتقديم بلاغ للنائب العام ضد اتهامات رئيس الزمالك، فضلًا عن اتخاذ قرار بعدم إدارة أي مباريات لنادي الزمالك حتى يتقدم رئيس الزمالك باعتذار لأسرة التحكيم.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;