كرة السلة يعلن الدول المشاركة بالبطولة الإفريقية

أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة الدول المشاركة بالبطولة الإفريقية للناشئين تحت 18 سنة التى ستقام برواندا فى الفترة من 21 وحتى 30 يوليو الجارى .

12 دولة تشارك بالبطولة الإفريقية لكرة السلة نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة السلة أن عدد الدول المشاركة بالبطولة الإفريقية والتى يصل عددها إلى 12 دولة هى أنجولا، كوت ديفوار، الكونغو الديمقراطية، الجابون، مالى، بينين، رواندا، تونس، أوغندا، زيمبابوى، الجزائر، بالإضافة إلى مصر ، ومن المقرر أن تقام القرعة عقب أكمال وصول الفرق المشاركة إلى رواندا مستضيفة البطولة .

منتخب كرة السلة يخوض أول تدريب برواندا وصل منتخب كرة السلة إلى رواندا أمس بعد رحلة شاقة، استمرت ما يقرب من 12 ساعة، حيث وصلت الطائرة إلى أديس أبابا ترانزيت لمدة 4 ساعات، بخلاف مدة الرحلة، ثم الطيران إلى كيجالى لمدة ساعتين وساعة من المطار إلى الفندق، وبعد الوصول خاض الفريق أول تدريب له .

تتكون قائمة منتخب كرة السلة من 14 لاعبا وهم عمر محمد عزب، محمد أسامة يوسف، أحمد حازم، طارق ممدوح رأفت، محمد ناصر، مصطفى محمد، عمر إيهاب يوسف، على أسامة شبل، أحمد خلاف، عصام تامر، عبد الرحمن عبد الحليم، سيف الدين، زياد ياسر، عمر محمد حسن فرج، بالإضافة إلى أسامة جاد الله عضو مجلس الإدارة كرئيس للبعثة.

اخبار متعلقة - كرة السلة تغادر إلى رواندا للمشاركة بالبطولة الأفريقية للناشئين



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;