العميد عن تصريحات رئيس الزمالك ضد الجبلاية: "من النهاردة مفيش اتحاد كورة"

أبدى أحمد حسن عميد لاعبى العالم، اندهاشه من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اليوم، بأنه سيقيد لاعبى الزمالك الجدد "غصب عن اتحاد الكرة"، ردا على مطالبة الجبلاية للزمالك بسداد 4 ملايين و700 ألف جنيه مستحقات متأخرة قبل فتح القيد للأبيض.

كتب العميد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى معلقا على تصريحات رئيس الزمالك، قائلا: من النهاردة مفيش اتحاد كورة.. أنا اتحاد الكورة.

على طريقة أحمد السقا فى فيلم الجزيرة، خرج علينا رئيس نادى الزمالك ليؤكد أنه سيقوم بقيد لاعبى الزمالك الجدد غصب عن مسئولى اتحاد الكرة المصرى، وذلك عقب رفض مسئولى الاتحاد قيد لاعبى الزمالك إلا بعد دفع الزمالك للمستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين.

وتعد هذه التصريحات خرقا غريبا للقوانين واللوائح الخاصة باتحاد الكرة، وكأن الذى يحكمنا هو قانون الغاب، وسنرى فى الأيام المقبلة هل سيتحرك المسئولون فى اتحاد الكرة ووسائل الإعلام فى مصر للرد على هذه التصريحات الغريبة، أم سيتوارون خجلا وخوفا، وسنرى ماذا سيحدث فى مصر وهو سيتم تطبيق قانون اتحاد الكرة أم تطبيق قانون الغاب.

كان الصقر قد تقدم بشكوى ضد الزمالك للحصول على مليون ونصف المليون جنيه مستحقات متأخرة له لدى الزمالك، بعد تنازل الصقر على جزء كبير من مستحقاته ورفض المجلس الأبيض سداد هذا المبلغ له.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;