تعرف على المميزات التى جناها الزمالك بعد استعارة ستانلي من دجلة

بعد نجاح نادى الزمالك فى التوصل لاتفاق مع إدارة نادى وادى دجلة على ضم المهاجم النيجيري ستانلي، على استعارته لمدة موسم مقابل 900 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ينشر "انفراد" تقريرًا عن المستوى المتميز الذى قدمه اللاعب هذا الموسم مع فريقه وادى دجلة.



ولعب ستانلي مع وادي دجله هذا الموسم 26 مباراة كأساسي، سجل خلالها 11 هدف، منهم 9 أهداف بالقدم اليمنى وهدف بالرأس وهدف بالقدم اليسرى، وصنع هدف وحيد.

وخلال مشاركة ستانلي مع دجلة فى الـ 26 له 23 محاولة صحيحة من 32 بنسبة دقة 71%، كما حصل اللاعب فى الموسم المنقضى مع دجلة على 8 كروت صفراء، وحصل على الطرد مرتين.

وتتميز صفقة ستانلي للنادى الزمالك، بعيد عن إمكانياته الفنية الرائعة، فاللاعب سوف يشارك فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة أنه لن يحتاج لوقت للانسجام على طبيعة الحياة في مصر والدوري المصري واللاعبين المصريين.

ويتميز ستانلي بالسرعة والقوة البدنية والمهارة والتسديد القوى وإيجادة اللعب بالقدم اليمنى واليسرى، وصناعة الأهداف وصناعة الفرص لزملائه والتحرك الجيد بدون كرة، والتحكم بالكرة تحت ضغط واللعب فى أكثر من مركز مهاجم كمهاجم متأخر وصانع ألعاب.

كان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع دجلة ينتقضل بمقتضاه المهاجم النيجيري لصفوف الفريق الأبيض مقابل 900 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويحق للزمالك شراء ستانلي بعد نهاية الموسم المقبل بعد دفع مليون و500 ألف دولار لوادي دجلة، ومن المقرر أن يعلن الزمالك رسميًّا عن الصفقة فور نجاحة فى الحصول على توقيع اللاعب خلال الساعات المقبلة.





الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;