نجوم الأهلى يهنئون "جدو" بقدوم مولوده "يونس" عبر تويتر

حرص عدد من نجوم النادى الأهلى، على تهنئة زميلهم السابق، محمد ناجى جدو، بمناسبة قدوم مولوده يونس، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وكتب جدو تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً: "الحمد لله كثيرًا، رزقنا الله بولد اسمه (يونس) جعله الله من أهل التقوى والصلاح وحفظة القرآن".

وهنأ النجم محمد أبو تريكة، زميله السابق فى منتخب مصر والنادى الأهلى قائلاً: "ألف مبروك يا جدو ربنا يحفظه"، ليرد جدو بقوله: "شكراً يا محمد ويا رب يبقى زيك كده إن شاء الله".

وكتب شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، مهنئاً زميله قائلاً: "مبروك يا جدو ربنا يباركلك فيه"، وشارك رامى ربيعة بالتهنئة قائلاً: "بسم الله ما شاء الله.. يتربى ف عزك اللهم اجعله بارًا بوالديه واجعله صالحًا ومن أهل التقوى والصلاح وحفظة القرآن".

كما هنأ اللاعب على معلول، المنتقل حديثاً من الدورى التونسى، للعب فى صفوف القلعة الحمراء، جدو قائلاً: "ألف مبروك يا جدو يتربى في عزك".

كما حرص النجم الدولى محمد صلاح، لاعب نادى روما الإيطالى، على مشاركة جدو فرحته بمولوده الجديد، وكتب مهنئاً له عبر حسابه على تويتر بقوله: "مبروك يا جدوووووو".












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;