تفاصيل صفقة "ستانلى" والزمالك يرفض مقايضته بـ"شيكابالا"

أتم مسئولو الزمالك صفقة النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة، بعد جلسة بين أمير مرتضى منصور نجل رئيس النادى الأبيض وماجد سامى رئيس وادى دجلة، بحضور خالد رفعت مدير التسويق بقلعة ميت عقبة، ويحيى على وأحمد يحيى وإبراهيم عزب وكلاء اللاعبين وذلك فى هولندا.

دجلة دخل منذ بداية المفاوضات بورقة الأهلي خاصة أنها الصفقة الجماهيرية فى موسم الانتقالات الصيفية، إلا أن الزمالك أوضح له أن لديه عرضا سيقدمه وعلى دجلة الموافقة أو الرفض.

طلب دجلة فى بداية المفاوضات الحصول على خدمات شيكابالا ضمن الصفقة، خاصة أنه أتم اتفاقه مع الفريق الدجلاوى خلال وقت سابق، إلا أن الوفد الزملكاوى أجرى اتصالاً بمرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة ليرفض بشكل نهائى التفريط فى خدمات شيكابالا.

وطالب الوفد الزملكاوى من رئيس دجلة الحديث فى الأمور المالية فى صفقة ستانلى وإرجاء الحديث عن لاعبى الزمالك ليتم الاتفاق على إتمام الصفقة مقابل حصول دجلة على 500 ألف دولار و400 ألف دولار للاعب، مع وضع بند الشراء النهائى بعد انتهاء الإعارة بقيمة مليون و500 ألف دولار.

بعدها أوضح رئيس دجلة رغبته فى الحصول على النيجيرى معروف يوسف، ثم تراجع عن الأمر بعد اتصال هاتفى مع على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بوادى دجلة، ليطلب بعدها الحصول على خدمات يوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق على سبيل الإعارة بعيداً عن الصفقة، إلا أن الزمالك طلب إرجاء الأمر لحين الانتهاء من توقيع عقود صفقة ستانلى فى القاهرة.

كما حرص وفد الزمالك على التواصل مع ستانلى خلال فترة تواجده فى نيجيريا أثناء المفاوضات، لتكون المفاوضات مع جميع الأطراف، وأن يتم الانتهاء منها مرة واحدة.

- بالفيديو.. الزمالك يستعير ستانلى من دجلة لمدة موسم واحد - الزمالك يوقع عقود ستانلى مع وادى دجلة غدا



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;