ارقام من مشوار حمادة طلبه "ابن" الزمالك .. 3 اهداف فقط طوال مسيرته.. 91 مباراة في الدوري.. 27 انذار.. 21 مباراة افريقية.. 3 مباريات دولية

حمادة طلبة مدافع الزمالك والمنتخب الوطني الذي تم الاستغناء عنه مؤخرا، تلقي حالة من التعاطف الجماهيري الرهيب من جماهير الزمالك، التي تحاول رد الجميل لنجمها الذي نجح في سد العجز كثيرا علي مدار المواسم الماضية في الزمالك، وكان حدا اسباب الحصول علي بطولتي الدوري والكأس الموسم قبل الماضي.

طلبه وجه رسالة للجماهير البيضاء عقب قرار رحيله كان مضمونها انه يعشق الزمالك و جمهوره و عاش افضل سنوات عمره داخل نادي الزمالك و سيظل دائما الابن المخلص لهذا الكيان.

مسيرة حمادة طلبه مع الزمالك امتدت لما يقرب من 4 مواسم بداية من انضمامه للزمالك علي سبيل الاعارة لمدة موسمفي مطلع الموسم الكروي 2012/2013، وحتي رحيله مطلع الموسم المقبل 2016/2017، ويرصد "انفراد" اهم الارقام في مسيرة حمادة طلبه الكروية خلال السطور التالية :

1- 91 مباراة في الدوري
شارك حمادة طلبه في 91 مباراة في الدوري المصري طوال تاريخه، بواقع مباراتين مع فريق اسمنت السويس و12 مباراة مع المقاصة ، و29 مباراة مع سموحة ، و48 مباراة مع الزمالك.

2 -3 اهداف
احرز حمادة طلبه 3 اهداف فقط طوال مسيرته الكروية بواقع هدفين مع الزمالك وهدف مع سموحة، وجميعها في الدوري.
3- 21 مباراة افريقية

شارك حمادة طلبه في 21 مباراة في بطولتي افريقيا " دوري الابطال والكونفيدرالية " ، وجميعها مع الزمالك، حيث لم تشارك فرق المقاصة وسموحة واسمنت السويس في بطولات افريقيا اثناء تواجد طلبه ضمن صفوفهم.

4- 27 انذار
حصل حمادة طلبه علي 27 انذار طوال مسيرته الكروية، بواقع 5 انذارات مع مصر المقاصة ، و8 انذارات مع سموحة ، و14 انذار مع الزمالك

5- 3 مباريات دولية
شارك طلبه في 3 مباريات دولية فقط طوال مسيرته، مباراة ودية ، ومباراتين في تصفيات امم افريقيا، ولم يحرز أي اهداف ولم يحصل علي انذارات.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;