3 خناقات أنهاها ميدو بشعار "الصلح خير".. أبرزها تسامحه مع المعلم

أسدل أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى الأسبق للزمالك، الستار نهائيًا على 3 من أشهر خلافاته فى الفترة الأخيرة، متسلحًا بشعار "الصلح خير" آخرها مع المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، تمهيدًا لبداية مرحلة جديدة عنوانها التسامح.

"انفراد" يستعرض كواليس هذه الخناقات فى السطور التالية ..

المعلم وميدو شهدت مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى فى الأسبوع الثانى للدورى العام روحًا جميلة حيث قام أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للإسماعيلى بالتوجه إلى المعلم حسن شحاتة المدير الفنى للمقاولون، قبل المباراة لمصافحته وتقبيل رأسه قبل انطلاق اللقاء، وكأنه يعتذر لمدربه عن خطأ عمره 9 سنوات عندما قام ميدو لاعب منتخب مصر بالاعتراض على تغييره فى مباراة منتخب مصر الأول أمام السنغال فى نهائيات أمم أفريقيا 2006، عندما استبدله المعلم بزميله عمرو زكى ليثور ميدو ويشتبك مع حسن شحاتة لرغبته فى استكمال اللقاء.

وامتدت حالة الوئام بين شحاتة وميدو عقب المباراة، وتحديدًا فى المؤتمر الصحفى حيث وصف المعلم أحمد حسام بأنه مدرب عالمى ويقود فريقًا يمتلك العديد من اللاعبين المميزين أما ميدو فأكد أن التعادل مع فريق يقوده المعلم يعتبر مكسبًا كبيرًا كما أكد أن حسن شحاتة هو أفضل من لمس كرة القدم فى أفريقيا ومن أفضل المدربين.

العالمى والقيصر "مسامحك لوجه الله يا ميدو.. وانسى كل اللى حصل لأننا أخوات".. "يا حسنى أنت أخويا وتألقك يسعدنى".. بهذه الروح الجميلة أنهى نجما الكرة المصرية حسنى عبد ربه قائد الدراويش، وأحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك، خصامهما، معلنين فتح صفحة جديدة فى العلاقة بينهما.

كانت مشادة عنيفة نشبت بين الطرفين إبان تولى العالمى تدريب الإسماعيلى وقت استبدال القيصر فى إحدى المباريات، وتقدم ميدو على إثرها باستقالته من تدريب الفريق الأصفر، وبعد انتهاء مباراة الداخلية ونجاح القيصر فى تسجيل هدف الفوز للدراويش قال فى تصريحات تليفزيونية: "الكابتن ميدو ده أخويا، وأول مرة أصرح بالكلام ده، وهو أخويا وأكلنا مع بعض عيش وملح، وأنا مسامحك لوجه الله تعالى، واللى حصل بنا بيحصل عادى فى الكورة، وبقوله ينسى كل اللى حصل لأننا أخوات".

ورد ميدو عبر"انفراد" على بادرة القيصر قائلاً: "سعيد للغاية بتألق حسنى عبد ربه مع الإسماعيلى، وهذا كان هدفى عندما توليت تدريب الدراويش، لأن القيصر من أفضل لاعبى خط الوسط فى تاريخ مصر وليس مع الإسماعيلى فقط".

وأضاف العالمى: "عبد ربه أخويا ويجب نسيان أى مشكلة حدثت فى الفترة الماضية ونغلق هذا الملف نهائيًا".

مرتضى منصور وميدو فيما كان الخلاف الأشهر بين الثنائى ميدو ومرتضى منصور رئيس الزمالك إبان تولى العالمى مهمة تدريب الفريق الأبيض حيث قرر مرتضى إقالته بعد الهزيمة من الأهلى فى الدور الأول للدورى الموسم الماضى بهدفين دون رد. ميدو أبدى غضبه من طريقة إقالته هو ورئيس قطاع الكرة السابق حازم إمام، على الهواء بعد مباراة الأهلى. واشتعلت التصريحات بين الطرفين حيث العالمى لـ"مرتضى": "مش ميدو وحازم إمام اللى يتعمل معاهم كدة".

ورد مرتضى، بقسوة وأكد أن فضيحة الخسارة من الأهلى كانت على الهواء، ومن ثم صدر قرار الإقالة على الهواء أيضًا.

وقال مرتضى: "ميدو هيتربى هو وأبوه وأخوه" وشدد العالمي، على أنه سيعلم رئيس الزمالك مرتضى منصور، الاحترام، قائلا: محدش علم مرتضى إزاى يحترم الناس.. وأنا هعلمه، ورد رئيس الزمالك مؤكدًا أن ميدو كان سكران وهو يطلق تلك التصريحات.

وكشف ميدو، عن أن رئيس الزمالك يؤمن بأعمال السحر والشعوذة ومنعنا من إشراك اللاعبين عشان معمولهم عمل"، ورد مرتضى بأنه سيتقدم باستقالته لو أثبت ميدو صحة هذا الكلام وتوعد العالمى رئيس الزمالك وأولاده أحمد وأمير مرتضى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;