مؤمن سليمان: فوجئت بتدريب الزمالك.. وأتمنى الفترة تطول

أكد مؤمن سليمان المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك، أنه فوجئ بقرار توليه مهمة قيادة أولاد ميت عقبة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، موضحاً أنه أول مرة تحدث مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء كان خلال عرض المنصب عليه، معرباً عن سعادته بثقة رئيس النادى فى إمكانياته وقدراته الفنية، متمنياً أن يكون عند حسن ظنه وحسن ظن الجماهير.

وقال مؤمن سليمان خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم": "حديثى مع مرتضى منصور كان الأول بيننا لأننى لم ألتق به أو أتحدث معه طوال حياتى".

وأضاف:"الطريقة اللي جيت بيها فرحتنى لأن أكيد هو سأل على وتأكد من سيرتى الذاتية وان شغلى هو اللي جابنى مش أى حاجة تانية.. وأول حاجة قولتها لسيادة المستشار إن شاء الله انت تعرفنى وسمعت عنى لكن أنا عندى شغل كتير جداً وممكن أدى اللاعبين حاجات كتير جداً، لكن أتمنى من الله أن الفترة تطول".

وأعرب المدير الفنى المؤقت للزمالك، عن سعادته بالفوز على الإسماعليى بنتيجة 4/0 فى الدور قبل النهائى بمسابقة كأس مصر، مؤكداً أنه لم يكن يتوقع الفوز بتلك النتيجة الكبيرة.

وأكد مؤمن سليمان أنه فى حال التعاقد مع مدير فنى أجنبى لتولى قيادة الزمالك، سينضم لجهازه المعاون كـ"مدرب عام"، موضحاً أن هذا المنصب لا يقلل من قيمته، وسيستفيد من تلك التجربة بشكل كبير.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;