4 اختلافات بين النني ومحرز قبل مواجهة ليستر وارسنال اليوم " فيديو "

يلتقي اليوم فريقا ليستر سيتي وارسنال في الجولة الثانية للدوري الانجليزي، في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وهي مباراة القمة في الدوري الانجليزي، حيث تجمع بين بطل ووصيف النسخة الماضية من أقوي دوري في العالم.



مواجهة ليستر وارسنال تحمل طابع خاص للجمهور العربي، حيث ستجمع بين الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر واحسن لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي، والمصري محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي في منافسة مصرية جزائرية علي ارض انجليزية.



يعرض " انفراد " اهم 4 اختلافات بين النني ومحرز قبل مواجهة اليوم وهي :


- القيمة التسويقية : تبلغ القيمة التسويقية لرياض محرز 25 مليون و500 الف جنيه استرليني، بينما تبلغ قيمة محمد النني 7 ملايين و230 الف جنيه استرليني وفقا لموقع " transfer market ".

- مركز اللعب :

رياض محرز يجيد اللعب في 3 مراكز وهي الوسط والجناح الايمن والجناح الايسر، وان كان افضل مركز له هو الجناح الايمن، بينما يلعب النني في مركزين فقط وهما خط الوسط والوسط المدافع، وان كان الوسط المدافع هو افضل مركز للنني.

- مشاركات الموسم الحالي :

شارك رياض محرز في مباراتين مع فريقه منذ انطلاق الموسم الجديد، ولعب 180 دقيقة كاملة احرز هدف وحيد، بينما شارك النني في مباراة واحدة فقط مع الارسنال، ولعب 67 دقيقة ولم يحرز اهداف.


- البطولات مع الفرق :

حقق رياض محرز بطولة واحدة فقط طوال مسيرته مع الفرق، وهي بطولة الدوري الانجليزي الموسم الماضي، بينما احرز محمد النني 3 بطولات وهي الدوري السويسري مع بازل قبل انضمامه لارسنال.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;