احمد المحمدي في معسكر المنتخب بعد غياب 159 يوما

انضمام احمد المحمدي لاعب هال سيتي الانجليزي الي معسكر المنتخب الوطني اليوم، جاء بعد غياب 159 يوما عن معسكرات المنتخب، حيث كان اخر معسكر انضم له المحمدي في 20 مارس الماضي وكان اول معسكر للارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب.

وجاء غياب المحمدي طوال الفترات الماضية عن معسكر المنتخب نظرا لعدم قناعة المدير الفني الارجنتين هيكتور كوبر بتوظيف المحمدي في مركز الجناح الايمن، وهو المركز الذي كان يشارك فيه المحمدي مع فريقه الانجليزي، وساهم من خلاله في تأهل الفريق للدوري الممتاز الانجليزي هذا الموسم.

كوبر اكد خلال المؤتمر الصحفي انه يحتاج لاحمد المحمدي في مركز الظهير الايمن، وهو المركز الذي يعاني منه المنتخب في ظل هبوط مستوي حازم امام واحمد فتحي، فضلا عن مشاركة عمر جابر لاعب بازل السويسري في مركز الظهير الايسر خلال مباريات فريقه الاخيرة بالدوري السويسري.

المدير الفني الارجنتين أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المعسكر ان مشاركة المحمدي وتألقه في مركز الظهير الايمن مع هال سيتي دفعه لضمه فورا الي المعسكر الحالي، واليوم يتمم احمد المحمدي 159 يوما خارج المنتخب وهي المرة الاولي التي يغيب فيها المحمدي عن معسكرات المنتخب طوال تلك الفترة منذ 2007 عندما ضمه حسن شحاتة المدير الفني الاسبق للمنتخب لاول مرة وكان عمره وقتها 19 عاما.





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;