حسن حبيب : كأس سوبر الإمارات رسالة سلام من مصر للعالم

أكد الاعلامى الإماراتى حسن حبيب نائب رئيس شبكة قنوات دبى الرياضيه على أن إقامة كأس سوبر الإمارات بين فريقى الإهلى والجزيره الإماراتيين بمصر هو رسالة سلام من مصر والإمارات للعالم أجمع ولنؤكد على أن مصر ستظل قلب العروبه وبلد الأمن مهما حاول المتأمرون أن ينالوا منها.

وأضاف حبيب فى بيان اعلامى صادر عن مكتبه الاعلامى اليوم أن اختيار مصر لإقامة المباراه أمر ذو دلاله كبيره على عمق العلاقات والاخوه بين مصر والإمارات.

وعن استعدادات قنوات دبى الرياضيه لبث المباراه قال حبيب نستعد للمباراه منذ الاعلان رسميا عن احتضان القاهره لها بعدد من اللقاءات والتقارير والاحصائيات التاريخيه كما سيكون هناك استوديو تحليلى مميز لنقل المباراه باحدث الامكانيات والتقنيات بالإضافه لعدد كبير من المفاجأت للجمهور والمشاهدين سواء من أرض ملعب المباراه أو ليلة المباراه بلقاءات حصريه مع نجوم ومسؤلى الفريقين .

كما ان هناك سهرة تلفزيونية خاصة الموافق 9/12 اي ليلة المباراه مباشرة من القاهرة ستكون عربون محبة للشعب المصري الرائع وايضاً ستكون توثيق لعمق الروابط الأخوية بين البلدين وستكون حلقة ثقافية فنية رياضية .

وختم حبيب تصريحاته قائلا أشكر جميع المسؤلين والقائمين على تنظيم المباراه للجهد المبذول لاخراجها بأبهى صوره كما أشكر الشعب المصري المضياف الذى يستقبلنا دوما بترحاب.

يذكر أن كأس سوبر الإمارات سيقام على ملعب الدفاع الجوي فى الثالث عشر من الشهر القادم.


حسن حبيب  (1)

حسن حبيب  (2)

حسن حبيب  (3)

حسن حبيب  (4)



الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;