حمادة صدقى ينضم لقائمة الـ 10 راحلين فى الدورى المصرى

أصبح تغيير المدربين فى الدورى المصرى ظاهرة مثيرة للجدل ،فبعد مرور 14 جولة فقط تم تغيير 11 مدرباً حتى الآن، كان أخرهم حمادة صدقى الذى رحل عن تدريب وادى دجلة.

انفراد يرصد المدربين الراحلين عن تدريب فرق الدورى المصرى هذا الموسم : 1-محمد يوسف أول الضحايا بداية رحلة الإقالات كانت من سموحة، حيث عقد مجلس إدارة النادى اجتماعاً طارئاً برئاسة محمد فرج عامر رئيس النادى، بعد خسارة الفريق مباراتين متتاليتين من بتروجت والمقاصة، وقرر إقالة يوسف وجهازه الفنى وتعيين ميمى عبد الرازق بدلاً منه.

2-محمد جنيدى لم يجد غزل المحلة أمامه سوى إقالة محمد جنيدى فى صمت، وبعيداً عن الضجيج على خلفية سوء النتائج وتم تعيين أحمد حسن بدلاً منه.

3-البلغارى ماليدينوف الاتحاد السكندرى قرر إقالة مدربه البلغارى مالدينوف بعد الخسارة بخمسة أهداف دون مقابل أمام الإسماعيلى فى الجولة الخامسة من الدورى، وتم تعيين البرتغالى ليونيل بونتس 4-عبد الحميد بسيونى لم يجد عبد الحميد بسيونى أمامه سوى الاستقالة من حرس الحدود منتصف نوفمبر الماضى، بعدما فشل فى الفوز فى أكثر من مباراة مُتتالية، وتم تعيين أحمد أيوب بدلاً منه.

5-حسن شحاتة على نفس درب بسيونى صار حسن شحاتة، الذى عانى كثيراً فى الأسابيع الأولى فى الدورى العام بشكل لم يجد معه سوى الاستقالة، وتم تعيين طارق العشرى بدلاً منه.

6-خالد القماش رغم تحقيقه نتائج جيدة الموسم الماضى مع الفريق، إلا أن تراجع الأداء هذا الموسم جعل إدارة نادى الشرطة تتفق مع خالد القماش على الرحيل لسوء النتائج، وتم التعاقد مع فتحى مبروك.

7-البرتغالى فيريرا فاجأ البرتغالى فيريرا الجميع بعدما سافر إلى بلاده دون رجعة، ليضطر بعدها البيض الأبيض للتعاقد مع مدرب جديد هو البرازيلى باكيتا.

8-أحمد حسن كان طبيعيا أن يرحل العميد أحمد حسن عن بتروجت ويتقدم باستقالته بعدما ساءت نتائج الفريق فى عهده بشكل واضح، وتم تعيين طلعت يوسف بدلاً منه.

9-أحمد حسام ميدو قبل عدة أسابيع تقدم أحمد حسام ميدو باستقالته من تدريب الإسماعيلى لكن إدارة النادى اقنعته بالبقاء، واستمر المدرب الشاب لفترة مع الدراويش قبل أن تتسبب الخسارة من بتروجت فى الجولة التاسعة فى انفجار بركان الغضب بين ميدو وحسنى عبدربه لاعب الإسماعيلى ويُعلن بسببها ميدو استقالته من تدريب الفريق.

10-البرازيلى باكيتا فسخ مجلس إدارة الزمالك التعاقد مع البرازيلى باكيتا بعد 26 يوما من التعاقد معه بسبب سوء النتائج وتم تعيين أحمد حسام ميدو بدلاً منه.

11-حمادة صدقى قرر مسئولو وادى دجلة إقالة حمادة صدقى المدير الفنى للفريق بسبب سوء النتائج وتم الاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للفريق الكروى الأول بنادى مازيمبى الكونغولى، لتولى المسئولية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;