جنوب أفريقيا تتقدم على مصر بهدف فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين منتخب مصر وجنوب أفريقيا بتقدم الأولاد على الفراعنة بهدف دون مقابل فى المباراة التى تجمهم الآن في مدينة جوهانسبرج، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات مونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

جاء هدف منتخب جنوب أفريقيا الوحيد عن طريق دفمفو ماكولا لاعب وسط الأولاد فى الدقيقة الـ 7.

ويخوض المنتخب المصرى مباراة اليوم بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه عمر جابر وعلى جبر وأحمد دويدار ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، ومحمد الننى وإبراهيم صلاح وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه للوسط، وأحمد حسن كوكا مهاجم وحيد.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونجو في الجولة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا مطلع شهر أكتوبر المقبل.

جاء الهدف الأول لجنوب إفريقيا عن طريق ماكولا، فى الدقيقة السابعة عن طريق عرضية من الناحية اليمنى حولها مفو مكولا في شباك الشناوي، وفى الدقيقة 21 عرضية داخل منطقة جزاء المنتخب المصري ولكن أحمد الشناوي يخرج من مرماه ليمسك بالكرة بنجاح، بعدها يلعب عبدالله السعيد بينية مميزة لمحمد صلاح ولكن الأخير كان فى موقع تسلل.

محاولة خطيرة لمنتخب جنوب أفريقيا فى الدقيقة 24 ولكن دفاع المنتخب نجح فى إبعاد الكرة، ويخترق عمر جابر الجهة اليمني لفريق جنوب أفريقيا ولكن دفاع الأولاد يبعد الكرة إلى ركلة ركنية، ويلعب محمد صلاح كرة بينية طولية ولكن الدفاع يبعدها، وعرضية خطيرة للمنتخب المصرى فى الدقيقة 39 ولكن حارس الأولاد يمسك بالكرة قبل أن تصل إلى أحمد حسن كوكا، بعدها يبعد على جبر عرضية لمنتخب جنوب أفريقيا، وفى الدقيقة 42 تأتى محاولة خطيرة لأحمد حسن كوكا بعد أن وصلته كرة بينية خطيرة من تريزيجيه ولكن كرة نجم براجا ترتطم بمدافع جنوب أفريقيا.

وعرضية خطيرة من محمد صلاح ودفاع الأولاد أخرجها لركلة ركنية، قبل أن يحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، بعدها يطلق صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم جنوب أفريقيا على مصر بهدف.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;