سان جيرمان يهدر فوزا في المتناول ويتعادل مع أرسنال 1- 1"صور"

أهدر باريس سان جرمان فوزا في المتناول على ملعبه بارك دي برانس في باريس وامام 40 الف متفرج، وسقط في فخ التعادل امام ارسنال الانكليزي 1-1أمس الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس في باريس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.
وسجل الاوروغوياني ادينسون كافاني هدف باريس سان جرمان، والتشيلي اليكسيس سانشيز هدف ارسنال.
المباراة هي الثالثة على التوالي التي يفشل فيها النادي الباريسي بقيادة مدربه الجديد الاسباني اوناي ايمري في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات.
وكان باريس سان جرمان صاحب الافضلية في الشوط الاول وساعده في ذلك الهدف المبكر الذي سجله الاوروغوياني ادينسون كافاني في الدقيقة الاولى بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من المدافع الدولي العاجي سيرج اورييه فتابعها على يمين الحارس الكولومبي دافيد اوسبينا.
وكان بامكان فريق العاصمة حسم النتيجة في الشوط الاول بالنظر الى الفرص الكثيرة التي سنحت امام مهاجميه ابرزها ركنية مباشرة للدولي الارجنتيني انخل دي ماريا بيد ان اوسبينا ابعدها في توقيت مناسب .
واهدر كافاني فرصة ذهبية للتعزيز عندما استغل كرة قطعها الاسباني ناتشو مونريال للدولي الايطالي ماركو فيراتي فانفرد بالحارس اوسبينا وراوغه عند حافة المنطقة لكنه سددها بجوار القائم الايمن للمرمى الخالي

وتلقى كافاني كرة على طبق من ذهب من دي ماريا خلف الدفاع وامام المرمى فهيأها لنفسه على صدره لكنها ابتعدت عنه ليتدخل كوسييلني ويبعد الخطر.

وتحسن اداء ارسنال في الشوط الثاني وظغط بقوة بحثا عن التعادل لكنه كاد يدفع الثمن غاليا لان دي ماريا سنحت امامه فرصة ثمينة للتعزيز اثر تلقيه تمريرة طويلة خلف الدفاع من فيراتي فتوغل داخل المنطقة لكنها طالت عليه وزال الخطر.

ودفع الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال بمواجنه اوليفييه جيرو مكان اليكس تشامبرلاين.

وتابع كافاني مسلسل اهدار الفرص عندما انفرد بالحارس اوسبينا ولعب الكرة في قدميه قبل ان ترتد منه الى خارج الملعب.

وانقذ اوسبينا مرماه من هدف محقق بابعاده تسديدة قوية على الطائر لدي ماريا من داخل المنطقة الى ركنية.

ودفع باريس سان جرمان ثمن اهداره الفرص غاليا لان الفريق اللندني ادرك التعادل عندما مرر الدولي الالماني مسعود اوزيل كرة عرضية داخل المنطقة هيأها النيجيري اليكس ايوبي لنفسه وسددها قوية بيمناه ارتدت من الحارس ألفونس اريولا وتهيأت امام الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز فسددها قوية بيمناه على يمين الحارس الباريسي .

وكاد ايوبي يوجه الضربة القاضية لاصحاب الارض عندما تلقى كرة على كبق من ذهب من سانشيز داخل المنطقة فسددها قوية زاحفة بيمناه ابعدها اريولا ببراعة قبل ان يشتتها الدفاع.

واختتم الفريقان المباراة بحالتي طرد كانتا من نصيب جيرو وفيراتي في الدقيقة الرابعة الاخيرة من الوقت بدل الضائع لاشتباكهما.وفي المجموعة ذاتها، تعادل بال السويسري مع لودوغوريتس البلغاري 1-1 على ملعب سانت جاكوب بارك وامام 30852 متفرجا.

وكان لودوغوريتس البادىء بالتسجيل عبر البرازيلي جوناثان كافو بمجهود فردي انهاه بتسديدة قوية زاحفة بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس السويسري ، لكن ريناتو ستيفن ادرك التعادل لاصحاب الارض.



7469880

7470014

7470450

7470999

7471276

7471284

7471291

7471292

7471308

7471382



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;