انطوى وجدو مع 4 نجوم عالمية صفقات أثارت الجدل والنتيجة "ريش على مفيش"

بعض الأندية تعاقدت مع لاعبين بآمال كبيرة عقب تألقهم رفقة أنديتهم السابقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، لكنهم لم يقنعوا مدربى الفريق بمستواهم بالرغم من ضمهم بأموال طائلة والدخول فى حرب للتعاقد.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الصفقات التى تم التعاقد معها وسط صخب كبير وصراع ولكنها لم تقنع مدربى أنديتها: جيفرى كوندوجبيا مع إنتر ميلان الفرنسى كوندوجبيا انضم لانتر ميلان فى الصيف الماضى عقب صراع كبير مع الجار ميلان بصفقة وصلت قيمتهما لـ35 مليون يورو.

وصاحب انضمام الفرنسى صاحب الـ22 عاما أمالا كبيرا عليه عقب مستواه الرائع رفقة فريقه السابق موناكو، لكنه ظل حبيس مقاعد الاحتياط مع انتر ميلان ولم يشارك فى أغلب مباريات الفريق الإيطالى.

محمد حمدى زكى وجون أنطوى مع الأهلى محمد حمدى زكى الملقب بجدو الصغير انضم للأهلى عقب حرب شرسة مع الغريم الزمالك واللاعب يقرر التنازل على جزء مستحقاته لدى فريقه السابق الاتحاد السكندرى للانضمام للقلعة الحمراء.

ولم يقنع حمدى زكي، البرتغالى جوزيه بيسيرو، مدرب الفريق الأحمر بقدراته ليقرر إعارته لسموحة حتى نهاية الموسم الجارى دون أن يحصل على فرصة حقيقة رفقة الشياطين الحمر.

وبالنسبة لجون انطوي،المهاجم الغانى انضم للأهلى من الشباب السعودى، لكن جوزيه بيسيرو غير مقتنع بقدرات مهاجم الإسماعيلى السابق وطلب ضم مهاجم إفريقى بدلا منه وإعارة الغاني.

لوتشيانو فيتو وجاكسون مارتينيز مع اتليتيكو مدريد الكولومبى جاكسون مارتينيز، انضم لاتليتيكو مدريد فى الصيف المنصرم مقابل 35 مليون يورو عقب صراع مع أرسنال الإنجليزى وميلان الإيطالى على خدمات مهاجم كولومبيا.

مارتينيز بغض النظر عن مشاركته مؤخرا بصفة أساسية ولكن منذ بداية الموسم الجارى غاب عن أغلب مباريات الروخى بلانكوس لعدم اقتناع دييجو سيميونى بقدراته وكثرت إصاباته وشارك على حسابه المخضرم فيرناندو توريس ويبحث بطل الليجا فى 2014، استعادة دييجو كوستا وبيع مارتينيز فى نهاية الموسم.

والحال ينطبق على الأرجنتينى الشاب لوتشيانو فيتو، الوافد لاتليتيكو مدريد مقابل 20 مليون يورو بالصيف المنصرم من فياريال.

يجلس على مقاعد الاحتياط خلال مباريات الروخى بلانكوس بالرغم من ضمه عقب صراع مع ارسنال وليفربول وريال مدريد وبرشلونة بدفع الشرط الجزائى بعقده مع فياريال.

البرازيلى دانيلو مع ريال مدريد البرازيلى دانيلو من الصفقات الخيالية لفريق ريال مدريد مؤخرا بقيمة 35 مليون يورو من بورتو البرتغالي.

مستوى البرازيلى مع بورتو مختلفا تماما عن مستواه مع ريال مدريد الذى اجبر مدربه السابق رافاييل بينيتيز على اشركه بالمباريات الفريق الملكى لإصابة دانى كارفخال.

وذكرت الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية، أن زيدان غير راضى عن مستوى دانيلو مع الفريق وحالته البدنية لذلك قرر جلوسه احتياطيا لدانى كارفخال.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;