ختام بطولة الرياضات الشاطئية للطلائع وتكرم الفائزين"صور"

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للطلائع بطولة الرياضات الشاطئية للطلائع بنين وبنات بمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، في منافسات كرة السرعة والكرة الطائرة، خلال الفترة من (1-5 ) أكتوبر الجاري بالإسماعيلية، في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز بتنمية النشء والشباب في المجال الرياضي تنمية شاملة، وفي ضوء ما توليه الدولة من رعاية النشء وصقل مواهبهم في المجالات كافة .

حضر حفل الختام الدكتورة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، الدكتورة عزة أمين مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، سامي عبد الحليم وكيل مديرية الشباب بالإسماعيلية، السيد حسن منصور مدير بيت شباب الإسماعيلية.

أسفرت نتائج البطولة عن فوز الطليع بلال محمد سعيد (الإسماعيلية) بالمركز الأول في منافسات كرة السرعة، فيما فاز محمد عادل ( السويس) بالمركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب خالد محمد ( كفر الشيخ)، فيما أسفرت منافسات كرة السرعة (سولو ) عن فوز محمد حسام الدين بالمركز الأول (لإسماعيلية)، وفوز مصطفي عبد التواب (بني سويف ) بالمركز الثاني، بينما جاء احمد هشام ( الجيزة) في المركز الثالث.

وفيما يخص منافسات كرة الطائرة فقد أسفرت المنافسات عن فوز محافظة أسيوط بالمركز الأول، فيما جاءت محافظة الإسكندرية في المركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب محافظة الأقصر.

واختتمت البطولة بتنظيم حفل فني علي ضفاف قناة السويس ، قامت بإحيائه فريق كورال مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، والذي قدم مجموعة من الأغاني الوطنية ضمت "كوكيل وطني، أهاجر واسيبك لمين، بلادي، اوبريت أجيال" كما قدم فريق الفن التعبيري كوكبة من الرقصات ضمت ( تحيا مصر، ابنك يقولك يابطل، بلادي).

تجدر الإشارة إلي إن البطولة تم تنظيمها في الألعاب الشاطئية العاب الكرة الطائرة وكرة السرعة بهدف تنشيط السياحة الرياضية علاوة على تعزيز نمو النشء من الناحية البدنية والذهنية والنفسية بصورة صحية

4ee69cfd-bf19-4ac6-a5b9-1a4f38d2b6b1

bdca1da9-0708-4cb1-b5ad-09674a49f5cf

ca1c4321-a776-4fd2-a26f-5d88b90c3d62

e67743af-13ee-4953-93d3-414aba7f6f3c



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;