تصفيات كأس العالم 2018 .. مصر وتونس يتجاوزان ضربة البداية .. تعادل المغرب والجزائر .. ليبيا الخسارة الوحيدة

خاضت المنتخبات العربية الـ 5 في قارة افريقيا ، مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم 2018، وتباينت نتائج المنتخبات وفقا للمنافس في كل مباراة، خاصة ان هناك منتخبات مثل الجزائر والمغرب يقعان في مجموعات صعبة يطلق عليها مجموعتي الموت، وجاءت نتائج المنتخبات العربية كالتالي :
- جمهورية الكونغو وليبيا :
تعرض المنتخب الليبي للخسارة العربية الوحيدة في الجولة الاولي لتصفيات كأس العالم 2018، امام جمهورية الكونغو برباعية نظيفة احرزها ديوميرسي مبوكاني في الدقيقتين 6 و 56، وجوناتان بولينجي في الدقيقة 45، وندومبي موبيلي في الدقيقة 69.


- الجابون والمغرب :
تعادل المنتخب المغربي مع مضيفه الجابوني سلبيا في مباراة كانت صعبة علي اسود الاطلسي، لما يمتلكه المنتخب الجابوني من عناصر تمتلك الخبرة والمهارة في مقدمتهم اوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الالماني وماليك ايفونا لاعب تيانجن الصيني.
- مصر والكونغو :
حقق المنتخب الوطني المصري فوزا هاما علي نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف احرزهما محمد صلاح في الدقيقة 42 وعبد الله السعيد في الدقيقة 58، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته الخامسة برصيد 3 نقاط بعدما تعادل منافسه المباشر منتخب غانا سلبيا مع اوغندا في اطار مباريات الجولة ذاتها.

- تونس وغينيا:
حقق المنتخب التونسي فوزا هاما علي منتخب غينيا بهدفين نظيفين، احرزهما ايمن عبد النور في االدقيقة 58 وانيس بن حتيرة في الدقيقة 80.




- الجزائر والكاميرون
تعادل المنتخب الجزائري مع منتخب الكاميرون بهدف لكل منهما في اقوي مباريات الجولة الاولي للتصفيات، احرز هدف الجزائر العربي هلال في الدقيقة 7 واحرز هدف الكاميرون موكندجو في الدقيقة 24.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;