الزمالك وصن داونز.. خمسة مكاسب ذهبية تنتظر الأبيض اليوم

يخوض فريق الزمالك في الثامنة والنصف من مساء اليوم مباراة العودة في نهائي دوري ابطال افريقيا امام صن داونز الجنوب افريقي باستاد برج لعرب بالإسكندرية.

مباراة اليوم في غاية الصعوبة على الفارس الابيض بعد تلقي مرماه ثلاثة اهداف نظيفة في مباراة الذهاب بجنوب افريقيا وفي حال فوز الزمالك اليوم والحصول علي اللقب سيحقق الفريق عدة مكاسب تساهم في عودة الزمالك لزمن البطولات والتتويج

وهي :


- رفع كأس الابطال للمرة السادسة في تاريخ الزمالك والتي غابت عن الفرسان منذ 2002 ، والعودة مرة اخري لمنصة التتويج القارية، بعدما مر الزمالك بـ 14 عام غاب خلالها عن النهائيات القارية وتحقيق بطولات افريقية بعدما كان في وقت من الاوقات اكثر الفرق الافريقية حصولا علي البطولة.
- انعاش خزينة الزمالك بمليون ونصف المليون دولار وهو المبلغ الذي يحصل عليه الفريق الفائز بالبطولة , فيما يحصل الخاسر على مبلغ مليون دولار, وهي قيمة نقدية ذات اهمية لنادي الزمالك الذي يعاني من ازمة مالية ، وسيقوم النادي بسداد العديد من الالتزامات المتأخرة في مقدمتها مستحقات اللاعبين والأندية التي قام النادي بشراء لاعبيها علي اقساط في بداية الموسم.
- مشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية وهي البطولة الوحيدة التي لم يشارك فيها الزمالك اطلاقا منذ ان اصبح دوري ابطال افريقيا مؤهلا الى كأس العالم للأندية في عام 1999، حيث سبق وان تأهل الزمالك للبطولة في نسختها الاولي، ولكن تم الغاء البطولة بسبب مشاكل في الرعاة، وسيكون الموسم الحالي هو اول موسم للزمالك يشارك في بطولة العالم للاندية في تاريخه.
- رفع القيمة التسويقية للاعبي الفريق حيث سيرتفع قيمة كل لاعب عقب الحصول علي بطولة قارية، وسيحقق الزمالك مكاسب من وراء تسويقهم خاصة بعد المشاركة في بطولة العالم للاندية.
- حصول الزمالك علي البطولة اليوم ستكون اول بطولة قارية للجيل الحالي بالكامل من لاعبي الفارس الابيض وايضا مشاركتهم في كأس العالم للأندية ستكون الاولى للفريق و للاعبين ، وهو ما سيعود بفائدة معنوية ونفسية ومالية علي اللاعبين، وكذلك علي الزمالك والمنتخب الوطني المقل علي مباراة غانا في نوفمبر المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2018.
يذكر ان مباراة الزمالك اليوم امام صن داونز في عودة نهائي دوري الابطال ستقام في الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بالإسكندرية .


2e9bb1f91adab40b710d7b5702cadb52

6f2fe427d833fa74b2bf124c7d9fc1cf

106

wm-cluba



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;