ترتيب الدورى المصرى بعد الجولة الـ 15.. الأهلى على القمة.. الإسماعيلى يعود بقوة ويكسر مسلسل التعادلات .. والزمالك بعيد عن المربع الذهبى

انتهت اليوم مباريات الجولة الـ 15 لمسابقة الدورى العام، وواصل النادي الأهلي الحفاظ علي تصدر مسابقة الدوري المصرى برصيد 39 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة فاز في 12 منها وتعادل في 3 بينما لم يخسر أى مباريات حتى الآن، ويأتي في الترتيب الثاني فريق مصر المقاصة برصيد 34 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 11 وتعادل في واحدة وخسر مبارتان.

ويأتي في المركز الثالث فريق المصري بعدما خاض 15 مباراة برصيد 31 نقطة، وفاز في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 4 مباريات، وفي المركز الرابع يأتي فريق سموحة برصيد 27 نقطة بعدما خاض 15 مباراة وفاز في 7 وتعادل في 6 مباريات وخسر اثنان.

وما زال الزمالك بعيد عن المربع الذهيى حيث يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة بعدما خاض 11 مباراة فاز في 7 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، وفي المركز السادس يأتي فريق بتروجيت برصيد 24 نقطة بعدما خاض 14 مباراة لعب وفاز في 6 وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات وفي المركز السابع فريق طلائع الجيش الذي يملك 23 نقطة بعدما خاض 14 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات، والمقاولون العرب فى المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 6 مباريات وخسر 3 مباريات، بينما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 20 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة وحقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 8 مباريات وخسر 3 مباريات.

الإسماعيلى يعود من جديد

ونصب فريق الدراويش السيرك ونجح فى تحقيق فوز هام على ضيفه فريق أسوان بخمسة أهداف مقابل لا شيئ، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى العام، ليكسر مسلسل التعادلات الأخير.

سجل أهدف الإسماعيلى باهر المحمدى فى الدقيقة 10، ومحمد أبو المجد "بوشا" فى الدقيقة 26، وإبراهيم حسن هدفين فى الدقيقة 56، و79، وطارق جبريل فى الدقيقة 90.

الفوز الكبير الذى حققه الدراويش اليوم تعد من أكبر النتائج التى حققها الفريق على مدار الموسمين الأخرين حيث سبق وأن حقق نفس النتيجة على فريق الاتحاد السكندرى العام الماضى ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدورى.

(1)

(2)

(3)

(4)

(5)

(6)

(7)



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;