حصاد 2016 .. الزمالك يشعل الانتقالات الصيفية " كالعادة"

مع حلول كل عام جديد تبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الدوري المصري وجميع دوريات العالم وتحديدا في يناير من كل عام، وشهد عام 2016 منذ بدايته حركة رواج في سوق الانتقالات في يناير او فترة الانتقالات الصيفية لدي نادي الزمالك ، والذي كان اكثر الاندية نشاطا في سوق الانتقالات في 2016.

فترة الانتقالات الشتوية " يناير 2016"


شهد شهر يناير 2016 حركة تنقلات داخل صفوف فريق الزمالك بعدما عاد القائد محمود شيكابالا للفريق الأبيض بعدما انهي ارتباطه بفريق الاسماعيلي الذي كان معارا له لمدة موسم ولكنه فضل انهاء الاعارة في يناير، وانضم رمزي خالد من الاتحاد السكندري.

كما تعاقد الزمالك مع باهر المحمدي من الاسماعيلي علي سبيل الاعارة، والزامبي مايوكا القادم من احدي الدوريات الاوروبية.

فيما رحل عن الزمالك في يناير كل من ابراهيم صلاح وخالد قمر الي فريق سموحة ، وشريف علاء الي بتروجت ، واسلام جمال للاسماعيلي والبوركيني سيسيه الي اتحاد الشرطة وكلهم علي سبيل الاعارة.

فترة الانتقالات الصيفية


كعادته في المواسم الاخيرة يحرص مجلس ادارة نادي الزمالك علي التعاقد مع اكبر عدد من النجوم، لتدعيم الفريق وتعويض الراحلين، والحفاظ علي منافسة الفريق علي البطولات.

نادي الزمالك استعاد خدمات ابراهيم صلاح واسلام جمال عقب انتهاء فترة اعارتهما لكل من سموحة والاسماعيلي علي التوالي ، كما تم التعاقد مع ثلاثي المقاصة حسني فتحي ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد مسعد ، وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف وأحمد رفعت من إنبي، ومحمود حمدي "الونش" من طلائع الجيش، وصلاح "ريكو" من اتحاد الشرطة، ومحمد مجدي من المصري، وشوقي السعيد من الإسماعيلي، وعلي فتحي من المقاولون العرب، وأحمد جعفر من بتروجيت، وستانلي من وادي دجلة اعارة لمدة موسم بنية البيع.

بينما غادر صفوف الزمالك كل من محمود كهربا اعارة موسما لفريق اتحاد جدة السعودي ، وعمر جابر بيع نهائي لبازل السويسري، وانتهاء عقد اعارة أحمد حمودي من بازل ليرحل الي فريق الباطن السعودي.

كما تم بيع كل من محمد عادل جمعة للاسماعيلي وحازم امام وخالد قمر ومحمد سالم للاتحاد السكندري وشريف علاء للشرقية، فيما هرب محمد كوفي الي السعودية وانضم لفريق الاتفاق السعودي قبل ان يتوصل الزمالك لصيغة اعارة مع النادي السعودي ، واحمد سمير انتقل نهائيا للمصري بعدما كان معارا لفريق الاسماعيلي، والثنائي ابراهيم عبد الخالق ويوسف اوباما الي وادي دجلة، وأحمد حسن مكي ومحمد أبو جبل لسموحة، وانضم عبد الله سيسيه لظفار العماني، وحمادة طلبة للمصري.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;