بالصور.. فريق مصر للطيران لكرة القدم يتأهل للمربع الذهبى ببطولة الشركات

تأهل فريق كرة القدم مرحلة الـ 45 بشركة مصر للطيران بقيادة المدير الفنى كابتن طارق سالم، مرحلة قبل النهائى، وذلك على حساب فريق مؤسسة الأهرام ، بعد انتهاء زمن المباراة بهدف لكل فريق. كما تأهل أيضا فريق القدم مرحلة الـ 55 بقيادة كابتن محسن عبدالمسيح المدير الفنى للفريق، إلى مرحلة قبل النهائى للبطولة مركز أول، وذلك بعد فوز على نظيره الملاحة البحرية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد و قد دارت أحداث المباراة على ملعب الرباط والأنوار .

وأكد كابتن طارق مكى مدرب الفريق، أنه بوصول فريقه إلى مرحلة قبل النهائى تجعله فى مواجهة منافسه بنك القاهرة وسوف يكون هذا اللقاء السبت المقبل .

على الجانب الآخر، عزف فريق كرة السلة مباراة من اجمل مباريات البطولة فى الأداء والاحتراف والقوة والاخلاق الرياضية، حيث فاز الفريق علي نظيره البنك الأهلى بنتيجة 26 / 41.

ومن جانبه أكد كابتن أمجد عويس المدير الفنى ومدرب فريق اليد فوز فريقه على نظيره النحاس المصرية بنتيجة 5 / 9 والتى دارت أحداثه على ملعب 6 أكتوبر ، وأضاف عويس أن اللقاء النهائى سوف يكون الأحد المقبل مع فريق بنك القاهرة .

وأكد كابتن اسامه صلاح، رئيس بعثه مصر للطيران الرياضية، حرص جميع الفرق الرياضية على بذل اقصى ما فى وسعهم لإحراز الفوز والعودة بكوؤس البطولة لمصر للطيران مثل العام الماضى .










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;