سيث رولينز يعود لتدريبات المصارعة الحرة فى السر

أكدت مصادر صحفية بالولايات المتحدة الأمريكية على عودة الأمريكى سيث رولينز بطل المصارعة الحرة للتدريبات وتعافيه من الاصابة التى لحقت به منذ عدة أشهر.

رولينز يعود للتدريب سرا ذكرت مصادر صحفية أمريكية أن رولينز عاد للتدريبات سرا بعيدا عن مركز تدريب نجوم المصارعة الحرة ليحتفظ بعودته فى سرية ،بعدما طالبه مسئولو الاتحاد بذلك لتكون مفاجأة سارة للجمهور.

الإصابة تجرد رولينز من اللقب فى مواجهة كين تعرض نجم المصارعة الحرة للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة اليمنى فى بداية نوفمبر الماضى خلال عرض دابلن أمام الأسطورة كين،اثر سقطة من جانب الحلبة،وتفاقمت الاصابة بسبب إصراره على أكمان النزال وعدم الانسحاب رغم شعوره بالألم الشديد فى ركبته،ورغم ذلك خسر اللقاء وتم تجريده من اللقب.

جديرا بالذكر أن النجم الأمريكى أجرى جراحة بالرباط الصليبى بركبته اليمنى فى نوفمبر الماضى وتوقع الأطباء تغيبه عن المصارعة الحرة لمدة تصل إلى 9 أشهر،لكنه عاد قبل المدة المحددة للتعافى بشكل كامل،مرجعاً الأمر لروحه العالية ورغبته فى العودة سريعاً لاشتياقه لرؤية الجمهور داخل الحلبة.

ويخوض رولينز حاليا عدد من التدريبات المبسطة في أحد الأكاديميات الخاصة بتدريب المصارعة في ولاية إلينويز الأمريكية،حتى يتم تأهيله التام للمشاركة بمنافسات المصارعة ، ويتعافى من الاصابة بشكل تام ليعود للمنافسة بقوة على اللقب الذى تم سحبه بعد خسارته أمام كين.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;