تقارير: سامباولى يقترب من الرحيل عن تدريب الأرجنتين

قال دانييل أنجيليسي، نائب رئيس الاتحادالأرجنتينى لكرة القدم ورئيس نادى بوكا جونيورز، اليوم الجمعة إن مسئولى الاتحاد سيحددون مسألة استمرار خورخى سامباولى كمدير فنى للمنتخب الوطنى من عدمها نهاية الشهر الجاري، بينما ألمح "لإمكانية" استقالة المدرب.

وقال أنجيليسى فى تصريحات لقناة "TyC Sports" المحلية "كنت أكثر من دعم قرار استقدام سامباولى لتدريب المنتخب، ولكن اليوم، ولأشياء حدثت ولم تعجبني، لن أوقع له على عقد لخمس سنوات مجددا. الاتحاد سيتخذ القرار النهائى بنهاية الشهر الجاري".

وأشار أنجيليسى إلى أن القرار سيتخذ بالإجماع فيما بينهم، ولكنه ألمح فى الوقت ذاته "لإمكانية" استقالة سامباولى قبل موعد هذا الاجتماع. وأضاف "أسهل شيء هو الجلوس والاتفاق على إنهاء العقد، والبحث عن طريق جديد. كنا نرغب بشدة فى استمرار سامباولي، ولكن كما قلت، إذا قررنا عدم استمراره، فلن يتمكن من وضع أى عوائق مادية أمامنا".

وكان ثلاثة من مساعدى سامباولى فى "الألبيسيليستي" قد تقدموا باستقالتهم بـ"التراضي" مع مسئولى الاتحاد بداية الشهر الجاري، وهو ما زاد من شائعات إقالة المدرب على الرغم من امتداد عقده حتى مونديال قطر 2022.

وظهر المنتخب الأرجنتيني، بطل العالم مرتين (1978 و1986)، بصورة باهتة للغاية فى مونديال روسيا 2018، حيث تأهل بصعوبة من المجموعة الرابعة، التى كانت تضم كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا بتعادل وخسارة وفوز، للدور ثمن النهائى قبل أن يودع البطولة على يد فرنسا بنتيجة (4-3).



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;