ليلة تتويج سان جيرمان.. تروا آخر محطة لحسم الدورى قبل 62 يومًا على النهاية

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا على نظيره تروا بملعب "ستاد دو أوب" فى تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 30 للدورى الفرنسى، فى أهم لقاءات فريق العاصمة بالمسابقة هذا الموسم، لأنه قد يغادر ملعب الليلة بطلا للدورى قبل 62 يومًا بالتمام على نهاية الموسم، ليحافظ على اللقب للعام الرابع على التوالى.

باريس سان جيرمان يتصدر الترتيب برصيد 74 نقطة، وبفارق 22 نقطة كاملة عن موناكو الوصيف الذى تعادل أول أمس الجمعة مع ريمس ليمنح رجال لوران بلان فرصة اقتناص اللقب اليوم قبل 8 أسابيع على نهاية المسابقة.

يدخل العملاق الباريسى مباراة الليلة متسلحًا بكل نجومه باستثناء الموقوف سيرجى أوريه لأسباب تربويةو ماركو فيراتى للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ لوران بلان اللقاء بتشكيل يضم: كيفين تراب فى حراسة المرمى، وأمامه ماركينوس وتياجو سيلفا ودفيد لويز وفان دير فيل، وفى الوسط رابيو وموتا، وأمامهم دى ماريا ولوكاس مورا وباستورى، بالإضافة إلى إبراهيموفيتش وحيدًا فى الهجوم.

ويمر باريس سان جيرمان بحالفة فنية ومعنوية عالية، بعد التفوق على تشيلسى فى دورى أبطال أوروبا وإقصائه من دور الـ16 بمجموع 4/2 بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على البلوز بنتيجة 2/1.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;