مدرب الأهلى يتصدر قائمة الإقالات غير المحترمة للمدربين فى الدورى الإنجليزى

تعرض ستيف مكلارين للإقالة من تدريب نيوكاسل يونايتد بطريقة غير ملائمة، حيث خيرت إدارة النادى المدرب إما الاستقالة أو إقالته ليضطر المدير الفنى الإنجليزى للرحيل عن النادى، ويتولى رافائيل بينيتيز تدريب الفريق بدلا منه، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 7 إقالات غير محترمة للمدربين..

مدرب توركاى يونايتد فى مايو 2007 أعلن نادى توركاى تعيين ليروى روسينور مدربا للفريق، وبعد 5 دقائق من المؤتمر الصحفى لتقديم المدرب، أعلن رئيس النادى أنه باع نصيبه من أسهم النادى إلى مستثمر جديد وأن مصير المدرب الجديد فى يد الإدارة القادمة، ليتم إقالته بعدها بأيام.

إقالة بويت تعرض الأوروجويانى جوس بويت، المدير الفنى السابق لبرايتون، لموقف محرج على الهواء عندما علم بخبر إقالته من تدريب نادى برايتون على الهواء خلال تحليله لمباراة نيجيريا أمام أسبانيا فى كأس القارات 2013، حيث سلمه أحد العمال فى شبكة "BBC" بيان النادى الذى تمت إقالته فيه.

رحيل بعد 7 مباريات تلقى ليس ريد خبر إقالته من تدريب تشارلتون أتلتيك بعد 41 يوما فقط من تعيينه، حيث استغلت إدارة النادى رحيل آلان باردو عن وستهام ليتم تعيينه بدلا من ريد، بعدما كان حصل على وعود من رئيس تشارلتون أنه سيبقى لنهاية الموسم، لكنه رحل بعد 7 مباريات فقط، لأنه لم يحقق سوى فوزا وحيدا فى هذه الفترة.

أسطورة تشيلسى تخلى نادى تشيلسى عن خدمات الهولندى رود خوليت فى منتصف موسم 1998، حيث كان خوليت لاعبا ومدربا فى نفس الوقت، ليتم إقالته دون أى مقدمات ويتولى مكانه جانلوكا فيالى فى 1998.

إقالة فى حفلة عيد ميلاد تحول عيد ميلاد نجل المدرب تونى آدامز إلى ذكرى سيئة للمدير الفنى، بعدما أعلنت إدارة نادى بورتسموث إقالة آدامز من تدريب الفريق فى 2009 بسبب سوء نتائج النادى.

طرد رانييرى رانييرى هو المدرب الأول الذى تعامل معه رومان أبراموفيتش، لكن منذ الأيام الأولى للملياردير الروسى فى 2003 بات مهدداً بالطرد بعد الكشف عن اجتماعات سرية بين رومان إبراموفيتش والمدرب السويدى سفين إريكسون، ليكون قرار الاستغناء عنه لاحقاً بعد موسم كامل قضاه تحت التهديد بشكل يومى ليكون مورينيو خليفت.

مارتن يول لم تصبر إدارة توتنهام على مارتن يول طويلا فى بداية موسم 2007/2008، حيث علم مارتن يول بإقالته من تدريب السبيرز عندما كان يخوض إحدى مبارياته فى بطولة كأس الاتحاد الأوروبى "يوروبا ليج" حاليا أمام خيتافى الأسبانى، بعدما تلقى المدرب الهولندى رسالة نصية من ابن أخيه بين شوطى المباراة يستفسر فيها عن حقيقة الأخبار التى نشرت منذ قليل عن إقالته رسميا من تدريب الفريق مما أثار فضول المدرب الهولندى الذى قام بالاتصال بمسئولى النادى ليتأكد من خبر إقالته والذى جاء كالصدمة.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;