بالفيديو.. نيمار يقود تشكيلة نجوم الرياضة فى فريق العزف على البيانو

تعتقد الجماهير أن الاشخاص الرياضيين لا يفعلون أى شىء فى حياتهم سوى التدريبات الرياضية والتنزه فقط ولا يمتلكون المشاعر والأحاسيس الرومانسية والمواهب المختلفة، ولكن هناك 6 من نجوم الرياضة أثبتوا عكس ذلك بنشر مقاطع يعزفون فيها على البيانو لإظهار موهبتهم وما يمتلكونه من رومانسية خلال لعب البيانو.

Teaching myself a new song... Getting there! 🎹🎹🎹 #stayhttps://t.co/1BucLGHv0Q— Lewis Hamilton (@LewisHamilton) March 13، 2016 نشر البريطانى لويس هاميلتون المصنف الأول عالميا فى سباقات فورمولا1 مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر وهو يعزف لحن ريهانا الجديد، ويظهر فى قمة الرومانسية عكس ما يظهر فى السباقات.

Titanic 🙈 relax 😌 A video posted by Alexis Sanchez (@alexis_officia1) on Feb 4، 2016 at 1:47pm PST نشر التشيلى أليكسيس سانشيز عدة مقاطع فيديو يعزف فيها على البيانو مما يؤكد مهارته وموهبته فى استخدامه.

يمتلك البرازيلى نيمار نجم برشلونة العديد من المواهب، ولكن اخر موهبة اظهرهات هى العزف اعلى البيانو، وقام بنشر فيديو عبر صفحته الشخية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر خلال محاولته فى تعلم العزف على البيانو.

من المعروف عن البرازيلى دانى الفيس عشقه للموسيقى ولكن من الجديد عليه مهارته فى العزف على البيانو التى ظهرت فى الفيديو الذى نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

اندهش جميع الحاضرين فى المكان عندما قام الإيطالى ماريو بالوتيلى لاعب فريق ليفربول بالعزف على البيانو بمهارة عالية وقمة فى الرومانسية.

بالرغم من كون الامريكى هارون جوردون لاعب كرة السلة مقاتل شرس داخل الملعب الا أنه يمتلك حس رومانسى مرهف فى العزف على البيانو.

اخبار متعلقة ...

أخبار نيمار اليوم.. 5 عادات سيئة يقوم بها النجم البرازيلى ويندم بعدها "سيلفى" من ألفيس ونيمار فى طريق بعثة البرازيل إلى "كوبا أميركا"



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;