مشاركة أوست والروك شون مايكلز بريسلمانيا 32 تثير شكوك جمهور المصارعة الحرة

صرحت مصادر مقربة من إدارة اتحاد المصارعة الحرة، بأن مهرجان ريسلمانيا 32 سيجمع عددا كبيرا من نجوم المصارعة الكبار وأبرزهم ستيف أوستن وذا روك وشون مايكلز.

غموض الدور الذى سيلعبه كل من مايكلز وأوستن وروك يثير فضول الجمهور، حيث لم يعلن اتحاد المصارعة الحرة حتى الآن عن الدور الذى سيقوم به كل من ستيف أوستن وذا روك وشون مايكلز خلال مهرجان ريسلمانيا 32 الذى سيقام يوم 4 ابريل بمدينة تكساس الأمريكية، مما أثار فضول الجمهور الذى يرغب فى معرفة إذا كان سيقوم هؤلاء النجوم بأدوار مؤثرة فى المهرجان أم أن مشاركتهما تهدف لجذب الجمهور فقط بغرض زيادة نسبة المشاهدة وزيادة ربح الاتحاد.

شون مايكلز يرفض تحكيم مباراة رومان رينز وتريبل اتش وذكرت مصادر باتحاد المصارعة الحرة أن الاتحاد عرض على شون مايكلز القيام بدور الحكم فى مبارة تريبل اتش ورومان رينز، ولكن مايكلز رفض الفكرة تماما، مما جعل الاتحاد فى حيرة لايجاد دور مؤثر بالمهرجان يقوم به محطم القلوب.

وأكدت مصادر أنه تم الاتفاق مع ستون كولد ستيف أوستن على الدور الذى سيقوم به خلال المهرجان ولكن لم يتم الإفصاح عن هذا الدور حتى الآن.

وكان من المفترض أن يقوم دايون جونسون ذا روك بتصوير عدة مشاهد ترويجية للعرض خلال الأيام الماضية ولكنه تخلف عن التصوير بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد، مما وضع الاتحاد فى ورطة.

اخبار متعلقة - بالفيديو.. ذا روك يعلن عودته للمصارعة الحرة ويتحالف مع ذا أسوس - أوستن يعود للمصارعة الحرة ببرنامج حوارى



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;