الهلال السعودى يكتسح النفط برباعية فى دورى أبطال العرب.. فيديو

نجح نادى الهلال السعودى فى الفوز برباعية على مضيفه النفط العراقى فى المباراة التى تجمعهما بالرياض ضمن مباريات دور الذهاب لدور الـ16 لدورى أبطال العرب كأس زايد. وأحرز أهداف الهلال السعودى الفرنسى جوميز عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 34 من الشوط الأول، وأضاف كاريو الهدف الثانى في الدقيقة 61، ثم عزز ياسر الشهراني الهدف الثالث في الدقيقة 67، واختتم محمد البريك أهداف اللقاء في الدقيقة 69. سجلها بثقة كبيرة..

الفرنسي جوميز يتقدم للهلال بهدف أول من ركلة جزاء #كأس_زايد_للأندية_الأبطال#الهلال_النفط #الهلال_النفط_العراقي pic.twitter.com/HFmRVyhLeU — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ “أسيسيت” #إدواردو..#أندري_كاريلو يحرز الهدف الثاني لـ #الهلال في الدقيقة 60 بعد مرور سحري وعرضية رائعة من إدواردو#كأس_زايد_للأندية_الأبطال#الهلال_النفط #الهلال_النفط_العراقي pic.twitter.com/VZUmmTh6Ij — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ الكرة خادعت حارس المرمى..

الجوكر ياسر الشهراني يسجل الهدف الثالث للهلال #كأس_زايد_للأندية_الأبطال#الهلال_النفط #الهلال_النفط_العراقي pic.twitter.com/80OkMIJ2B7 — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨ في زواية صعبة..

الرابع للهلال من هدف ذاتي عن طريق بيار بو بكر#كأس_زايد_للأندية_الأبطال#الهلال_النفط #الهلال_النفط_العراقي pic.twitter.com/yo5X6JR9U1 — قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) ٢٩ أكتوبر ٢٠١٨



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;