إلغاء تدريبات منتخب بلجيكا لليوم الثانى بسبب تفجيرى بروكسل

ألغى المنتخب البلجيكى لكرة القدم حصة تدريبية كانت مقررة اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة ودية دولية فى أعقاب التفجيرين اللذين تعرضت لهما العاصمة بروكسل وتسببا فى مقتل أكثر من 30 شخصا أمس الثلاثاء.

وكان منتخب بلجيكا الذى يستعد لخوض مباراة ودية دولية فى بروكسل أمام نظيره البرتغالى فى 29 من مارس الجارى ألغى حصة تدريبية أخرى كانت مقررة أمس الثلاثاء بعد التفجيرين اللذين استهدفا مطار بروكسل وإحدى محطات محطة الأنفاق.

وكان من المقرر أن يخوض الفريق الذى يقوده المدرب مارك فيلموتس حصة تدريبية صباح اليوم الأربعاء، لكن تقرر تأجيلها أيضا بينما لا يزال البحث جاريا فى إمكانية إقامة تدريب بديل خلال ساعات ما بعد ظهر اليوم.

ولا تزال المباراة أمام المنتخب البرتغالى مهددة بالإلغاء رغم أن بعض وسائل الإعلام المحلية تحدثت عن إن المدرب واللاعبين يريدون خوض المباراة فى موعدها، كما أنهم رفضوا اقتراحا بنقلها إلى البرتغال.

وقال بيان للاتحاد البلجيكى لكرة القدم "بقينا على اتصال مع الجانب البرتغالى معظم الوقت أمس الثلاثاء كما تشاورنا مع العديد من الأجهزة الأمنية، مضيفا البيان "سنسعى للكشف عن مزيد من المعلومات فى أسرع وقت ممكن." ويتصدر المنتخب البلجيكى تصنيف المنتخبات الذى يصدره شهريا الاتحاد الدولى للعبة الشعبية (الفيفا) والمباراة تأتى فى إطار استعداده لخوض نهائيات كأس أوروبا فى فرنسا بداية من العاشر من يونيو المقبل.

وبعد هجمات مماثلة تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس فى نوفمبر تشرين الثانى الماضى ألغت بلجيكا مباراة ودية كانت مقررة أمام إسبانيا.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;