5 نسور نيجيرية تهدد احلام الفراعنة قبل موقعة كادونا

أعلن سامسون سياسيا المدير الفني لمنتخب نيجيريا القائمة الكاملة لمنتخب بلاده التى ستخوض مواجهتي المنتخب الوطني يومي 25 و29 مارس الجارى في تصفيات أمم افريقيا 2017.

قائمة النسور التي ستخوض مواجهة الجمعة باعتبارها مباراة الذهاب تضم 5 لاعبين مميزين ويمتلكون أسماء مرعبة في عالم كرة القدم الاوروبية والافريقية وقد يكونوا هم اصحاب الكلمة في تفوق منتخب بلادهم علي الفراعنة وهم : 1-جون اوبي ميكيل : لاعب وسط فريق تشيلسى الانجليزي ، وأحد أهم لاعبي الوسط في أفريقيا ، شارك هذا الموسم في 18 مباراة مع فريقه في الدوري الانجليزي و4 مباريات في دوري ابطال اوروبا ، ومباراتان في كأس انجلترا، ومثلهما في كأس رابطة الاندية الانجليزية، احرز ميكيل هدف وحيدا هذا الموسم ، وصنع هدف 2-كليتشي إيهاناتشو : مهاجم فريق مانشيستر سيتي الانجليزي ، وأحد المهاجمين الواعدين في الدورى الانجليزي، حيث يبلغ من العمر 19 عاما ، وشارك في 27 مباراة مع فريقه هذا الموسم في مختلف البطولات، واحرز 9 اهداف ، وصنع 6 اهداف لزملاءه في مختلف المسابقات.

3-أليكس إيوبي : جناح فريق ارسنال الانجليزي، واحد المواهب الشابة في الدوري الانجليزي، شارك مع فريقه في 27 مباراة في مختلف البطولات بما فيها الدوري الانجليزي للشباب ، احرز 5 اهداف وصنع 3 اهداف.

4-أحمد موسى : مهاجم فريق سيسكا موسكو الروسي ، واحد اخطر مهاجمي المنتخب النيجيري ، حيث شارك مع منتخب بلاده في 46 مباراة دولية ، احرز 8 اهداف ، وصنع 6 اهداف.

فيما شارك مع فريقه في 33 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات احرز 14 هدف ، وصنع 3 اهداف.

5-أوديون إيجالو مهاجم فريق واتفورد الانجليزي واحد المهاجمين المتميزين في الدوري هذا الموسم وينافس علي لقب هداف الدوري ، شارك مع فريقه في 34 مباراة احرز 17 هدف وصنع هدفين، فيما شارك مع منتخب بلاده في 5 مباريات احرز خلالها هدفين.

اخبار متعلقة : - الننى وصلاح ينضمان لمعسكر المنتخب فى 6 أكتوبر استعداداً لنيجيريا - اتحاد الكرة يجتمع بوزارة الداخلية غداً لزيادة أعداد جماهير المنتخب



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;