البرازيل × أوروجواى.. 4 تحولات جذرية لسواريز بعد "العضة"

يحل منتخب أوروجواى ضيفًا على نظيره البرازيلى فى الثالثة إلا ربع فجر اليوم السبت، وتنطلق المباراة بعد ساعتين من منتصف ليل اليوم، بتوقيت القاهرة فى الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لمونديال 2018.

وتشهد المباراة عودة لويس سواريز لتمثيل منتخب أوروجواى، بعد غيابه لمدة 21 شهر عقب عضة جورجيو كيلينى مدافع إيطاليا فى كأس العالم 2014، وشهدت شخصية مهاجم برشلونة عدة تغيرات جذرية بعد العقوبة القاسية التى تعرض لها من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" نسلط الضوء عليها فى السطور التالية..

الاعتذار أصبح سواريز شخصًا جديدًا بعد العضة، اعتذر بعدها مباشرة ووعد بعدم تكرار ذلك فى المستقبل، وطالب الجميع بالصفح عن الخطأ الذى اقترفه.

العلاج اعترف سواريز عقب قدومه إلى برشلونة بحاجته إلى العلاج، وأنه بالفعل يبحث عن طبيب نفسى لعدم تكرار واقعة العض مجددًا.

غزارة تهديفية تركيز سواريز على المرمى أصبح كبيرًا بدرجة ملحوظة، فى 86 مباراة مع برشلونة سجل 68 هدفًا وصنع 46 آخرين بمعدل هدف كل 0.79 مباراة، وارتقعت النسبة عما كان عليه فى ليفربول عندما سجل 82 هدفًا فى 133 مباراة بمعدل هدف كل 0.61 مباراة.

عض وشغب وإنذارات أقل لم يتلق سواريز أى بطاقة حمراء مع برشلونة وتلقى 13 بطاقة صفراء فقط، وابتعد عن الشغب والحوادث العنصرية التى اشتهر بها، وبالتأكيد لم يعض مرة أخرى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;