7 ضيوف منتظرة فى أوروبا من الدورى البرازيلى

لا يزال الدورى البرازيلى يذخر بالمواهب الفذة التى تبهر كل من يراها، حيث تهتم أندية أوروبا كل عام بالتنقيب فى "برازيليرو" من أجل الظفر بموهبة تكون هى حديث العام بعد ذلك، مثلما حدث مع نيمار وبرشلونة، ويعتبر روما أول الفائزين بنجوم من السامبا هذا العالم، حيث تعاقد مع لاعب الوسط جيرسون من فلومنينزى، وسينضم لفريق الذئاب بداية من هذا الشهر، نُقدم أبرز 7 لاعبين منتظرين فى أوروبا هذا الموسم: جابرييل جيسوس (بالميراس) الشاب جيسوس من مواليد 1997، يعتبر من اللاعبين القادمين بقوة لعالم المستديرة، لاعب بمهارات عالية وسرعة كبيرة ومراوغات ممتعة، أصبح من أبر لاعبى بالميراس فى فترة قصيرة، ويتنافس على ضمه الثنائى الإيطالى يوفنتوس وروما.

Gabriel Monstro Jesus #AvantiPalestra #Palmeiras pic.twitter.com/oqSoVZjUkQ— Folha Palmeiras (@Folha_Palmeiras) December 11, 2015 جيمرسون (أتليتيكو مينيرو) يضع ميلان الإيطالى جيمرسون، لاعب أتليتيكو مينيرو، على رأس أولوياته فى الفترة المقبلة من أجل التعاقد معه لضبط إيقاع منطقة وسط الملعب فى الروسونيرى، حيث يُصنف اللاعب صاحب الـ23 عاما بأنه أفضل لاعبى جيله فى مركز خط الوسط المدافع.

Jemerson, défenseur mais aussi serial buteur ! by evidenceprod أليسون (إنترناسيونال) بالرغم من أنه الموسم الأول للحارس أليسون فى الدورى البرازيلى كأساسى مع إنترناسيونال إلا أنه أبهر جميع متابعى البطولة، نظرا لتصدياته الرائعة والحاسمة، مما جعل كلاوديو تافاريل، أسطورة حراسة المرمى فى البرازيل، أن اللاعب سيكون خليفته فى منتخب السامبا، مما وضع عليه الأعين من أوروبا أبرزهم يوفنتوس، لكن اللاعب اختار اللعب لروما بداية من أغسطس المقبل.

لوان (جريميو) يعتبر لوان من أمهر لاعبى البرازيل فى الوقت الحالى بالرغم من سنه الصغير "22 عاما"، لكنه يتمتع بموهبة فذة تجعله الأفضل فى دورى السامبا، لوان يمكنه اللعب فى أى مركز بالمنطقة الأمامية لجريميو، لكنه يتألق فى مركز المهاجم الصريح.

Candidato 4 - LUAN Campinense 1 x 2 Grêmio pic.twitter.com/oCYa9TSolN— Grêmio Future (@GremioFuture) December 27, 2015 لوكاس ليما (سانتوس) صانع ألعاب سانتوس يعتبر من أبرز المطلوبين من الدورى البرازيلى للحضور فى أوروبا، ليما صاحب الـ25 عاما تنقل فى 5 سنوات بين أندية سبورت ريسيفى وإنترناسيونال إلى أن استقر مع سانتوس، حيث يتميز اللاعب بتمريراته الدقيقة لزملائه من أى مكان فى الملعب مما جعله ينضم للمنتخب البرازيلى مؤخرا، حيث سجل هدفا رائعا فى شباك الأرجنتين بتصفيات القارة اللاتينية للمونديال.

Lucas Lima 2:0 Fantastic Goal | Argentina... by footballTV جابريل باربوسا (سانتوس) يعتبر باربوسا صاحب الـ19 عاما من أبرز المطلوبين لكبار أندية أوروبا هذا الموسم مثل برشلونة وسان جيرمان، حيث يُلقب اللاعب باسم "نيمار الجديد" نظرا للأداء الرائع الذى يقدمه مع سانتوس فى الدورى البرازيلى، وكوبا ليبرتادورس.

باربوسا الذى يلعب فى جميع مراكز الخط الأمامى ( مهاجم، جناح، صانع ألعاب) سجل 21 هدفا هذا الموسم، كان قريبا من الانتقال لبرشلونة فى 2014، لكن قرار المنع للفريق الكتالونى من التعاقدات كان يحيل دون ارتداء اللاعب لقميص البلوجرانا.

Gabriel Gabigol Barbosa | Goals, Skills... by footballkingest ألكسندر باتو (كورينثيانز) باتو يُعد اللاعب الأشهر فى هذه القائمة، نظرا للعبه أمام الأهلى مع إنترناسيونال فى مونديال الأندية 2006، ثم انتقاله إلى ميلان الإيطالى، لكنه عاد إلى البرازيل من بوابة كورينثيانز ليعيد اكتشاف نفسه، بعدما أنهى مشواره فى القارة العجوز بعد 5 سنوات بسبب تراجع مستواه بشكل كبير.

ويبلغ باتو من العمر 26 عاما وقضى عام 2015 معارا إلى ساو باولو، حيث سجل 26 هدفا لينافس على لقب هداف الدورى البرازيلى، ليضع مسئولو العديد من الأندية الأوروبية أعينهم على هذا المهاجم أبرزهم أرسنال ومانشستر يونايتد.

Alexandre Pato 2015 Goals & Skills HD by osilasnerd5695



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;