سباليتى يحسم مستقبله مع إنتر ميلان

قال مدرب إنتر ميلان المنافس فى الدوري الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، اليوم السبت، إنه اتفق مع إدارة النادى على أن مستقبله يتوقف على نتائج الفريق حتى نهاية الموسم.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن سباليتى سيرحل بنهاية الموسم، وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الثلاثاء الماضى، أن مدرب تشيلسى السابق أنطونيو كونتى سيحل محله.

وفى رده على سؤال بشأن هذه التكهنات خلال مؤتمر صحفى قبل مواجهة فروزينوني غداً الأحد، قال سباليتى، "تحدثت مع إدارة النادى بالفعل واتفقنا على أن المرحلة الأخيرة من الموسم ستحدد مصير الفريق، أى شىء آخر سيتوقف على نتائج الفريق في المرحلة المقبلة، يجب أن نبذل أقصى ما لدينا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأضاف، "اتفقنا على ما يجب عمله من الآن وحتى نهاية الموسم، ما سيحدث بعد ذلك سيكون نتيجة لهذا الاتفاق، مهمتنا تظل كما هى ويجب عدم الأسف على أى شىء، لا يوجد مجال لتخفيف الأمر ولا يجب التهاون بأى شىء".

ويحتل إنتر المركز الثالث فى ترتيب الدورى برصيد 57 نقطة متقدماً بفارق 5 نقاط عن منافسه التقليدى ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

ومع ذلك يتفوق إنتر بفارق 8 نقاط فقط عن تورينو صاحب المركز الثامن في معركة شرسة على التأهل إلى دوري الأبطال حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى فى إيطاليا مباشرة إلى دور المجموعات بالبطولة القارية الموسم المقبل.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;