ترتيب الدورى السعودى بعد قتل النصر للتعاون فى الثوانى الأخيرة

انتهت فعاليات اليوم الأول من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى، بعدما نجح فى تحقيق فوزاً غالياً على ضيفه التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت على استاد الملك فهد الدولى.

افتتح بكر التعاون بالهدف الأول عن طريق مهاجمه ربيع سفياني في الدقيقة 21 وأدرك الروماني أدريان هدف التعادل للنصر في الدقيقة 28 وأضاف اللاعب عبد المجيد الرويلي الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 39 ، وأدرك اللاعب شايع شراحيلي التعادل للنصر في الدقيقة 80، وأضاف اللاعب إبراهيم غالب هدف الفوز للنصر في الدقيقة 89.

هدف النصر الثالث عن طريق ابراهيم غالب #النصر_التعاون#MBC_PROSPORTS pic.twitter.com/WGacyIUnRq— MBC PRO SPORTS (@MBCProSports) April 1, 2016 بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 28 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد التعاون عند 38 نقطة في المركز الرابع.

الرائد × الفيصلى حقق فريق الرائد فوزاً كبيراً على الفيصلى 5/0 ، ليرتفع رصيد الاول إلى 19 نقطة فى المركز الـ11، ويتوقف رصيد الأخير عند 26 نقطة فى المركز التاسع.

الوحدة × الفتح وخسر الوحدة على أرضه أمام الفتح بنتيجة 3/1 ، ليتوقف رصيد الأول عند 20 نقطة فى المركز العاشر، ويقفز الاخير للمركز السادس برصيد 31 نقطة.

وتستكمل يومى السبت والأحد بقية المباريات ، لعل الأبرز فيها ديربى جدة الذى يجمع الأهلى والإتحاد غداً على ملعب "الجوهرة".






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;