أخبار أرسنال اليوم.. تشيزنى يرفض العودة من روما.. واستمرار أوزيل وسانشيز

رفض فويتشك تشيزني، حارس فريق روما المعار من آرسنال الإنجليزي لنهاية الموسم الجارى، العودة إلى ناديه اللندنى مبديًا رغبته فى الاستمرار مع فريق العاصمة الإيطالية.

تشيزنى يستهدف اللعب أساسيا قال تشيزني فى تصريحات لصحيفة دايلى ستار الإنجليزية: "أتمنى اللعب باستمرار وهو ما يحل دون عودتى إلى أرسنال مرة أخرى، فالكل هنا فى روما يثق فى وهو ما يؤدى إلى تواجدى باستمرار فى التشكيل." وأضاف الحارس البولندي أنه يحظى بثقة المدرب والمشجعين وزملائه فى الملعب، ومستمر فى التشكيل الأساسى لروما وهو ما يدفعه لتقديم الأفضل، بعدما شارك فى 26 مباراة بقميص روما في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

أرسنال يثق فى استمرار أوزيل وسانشيز كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى أرسنال تثق فى استمرار نجمى الفريق مسعود اوزيل وألكسيس سانشيز على الرغم من العروض المغرية التى يتلقاها الثنائى مؤخرًا.

قال فينجر تعليقًا على مستقب أهم لاعبين فى تشكيل أرسنال الهجومى: "يبدو كل منهما سعيدًا ويرغبان فى تجديد عقديهما ولا أعتقد أن هناك ما يدعو للقلق بشأن استمرار كل منهما مع المدفعجية فى المستقبل." ويلشير يشارك فى المران الأخير لمواجهة وتفورد شارك جاك ويلشير فى المران الجماعى للفريق استعدادا لمواجهة واتفورد المقرر إقامتها مساء اليوم للمرة الأولى هذا الموسم بعدما تغيب منذ الموسم الماضى بسبب الإصابة فى الركبة.

ومن المتوقع أن يتواجد نجم المنتخب الإنجليزى على مقاعد البدلاء فى مباراة الليلة، قبل أن يبدأ فى دخول التشكيل بالتدريج.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;