الكلاسيكو.. 4 مشاهد منتظرة فى مواجهة الكامب نو

تشهد الجولة 31 من عمر الدورى الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة وريال مدريد فى كلاسيكو الأرض الذى يستضيفه ملعب "كامب نو" فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتحظى المباراة الكبيرة بالعديد من الأحداث المثيرة المنتظرة: 1 – دقيقة صمت على وفاه كرويف سيشهد ملعب كامب نو دقيقة مؤثرة حيث يصطف اللاعبين للوقوف دقيقة حداد على رحيل أسطورة الفريق الكتالونى الهولندى يوهان كرويف الذى توفى عن عمر يناهز 68 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

2 – أول كلاسيكو لزيدان يدخل الفرنسى زين الدين زيدان اختبارا صعبا بخوضه الكلاسيكو الأول وهو مقعد بدلاء الفريق الملكى وتعد المباراة سلاح ذو حدين للنجم الفرنسى فالفوز يعزز من موقعه مع الفريق والخسارة ممكن أن تكون ضربة لمستقبلة التدريبى.

3 – صراع ميسي ورونالدو تجدد المباراة الصراع المستمر بين النجمين الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرتغالى كريستيانو رونالدو حيث سجل البرغوث فى الليجا هذا الموسم 22 هدفا فى 25 مباراة بينما أحرز الدون 28 هدفا فى 30 مباراة.

4 – صراع MSN vs BBC تشهد المباراة صراع معتاد بين خط هجوم الفريقين الاقوى فى العالم المتمثل فى ميسي ونيمار وسواريز فى مواجهة رونالدو وبيل وبنزيما.

اخبار متعلقة.. الكلاسيكو.. رونالدو خارج التشكيل المثالى لريال مدريد وبرشلونة




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;