7 نجوم على طريق حارس أرسنال بعد يورو 2016

"حان الآن للتفكير فى مستقبلى أنا وصلت لسن 34 عاما ولم أعد احتمال كثرة السفر بين مباريات الفريق والمنتخب، وأود أن يكون كامل تركيزى مع أرسنال فى الفترة المقبلة" بهذه الكلمات وصف بيتر تشيك، حارس مرمى منتخب التشيك، أيامه الحالية مع منتخب بلاده قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

تشيك أكد أنه يفكر جديا فى الاعتزال عقب نهاية اليورو القادمة، ونستعرض فى هذا التقرير اللاعبين القريبين من السير على خطى حارس أرسنال بعد كأس الأمم الأوروبية..

شفاينشتايجر وفايدينفيلر: يعتبر الثنائى من أقدم وأكبر لاعبى المنتخب الألمانى، ويعتبر شفاينشتايجر "31 عاما" من أفضل نجوم المانشافت عبر تاريخه، وينقصه فقط تحقيق كأس الأمم الأوروبية لتكون هذه البطولة الأخيرة له مع منتخب بلاده بعد حصوله على كأس العالم الأخير فى البرازيل.

وبنفس التفكير سيكون حارس دورتموند "35 عاما" على أبواب الاعتزال أيضا مع المنتخب الألمانى بسبب سنه الكبير.

برونو ألفيس وكارفاليو: سيفقد المنتخب البرتغالى اثنين من أفضل مدافعيه خلال السنوات الأخيرة، حيث يعانى الثنائى برونوس ألفيس، مدافع فناربخشة، وريكاردو كارفاليو، لاعب موناكو، من التقدم فى العمر لذلك من المرجح بشكل كبير أن يعلن الثنائى اعتزالهما الدولى.

قائد سلوفاكيا: وصول سلوفاكيا إلى كأس الأمم الأوروبية لأول مرة فى التاريخ تعتبر أفضل نهاية لمسيرة أى لاعبى سلوفاكى، وهو ما سيفعله مارتن سكرتل، مدافع ليفربول، الذى وصل عمره لـ31 عاما، حيث سيكون فى ذهن اللاعب أنه من الممكن ألا يستطيع الوصول لبطولة كبرى آخرى خلال الفترة المقبلة، لذلك سيسعى لاستغلال هذه البطول لوضع حدا لمسيرته الدولية فى اليورو.

إيفرا: عودة باتريس إيفرا للمنتخب الفرنسى فى اليورو ستكون بمثابة هدية من الله لمدافع يوفنتوس، الذى وصل عمره إلى 34 عاما، لذلك سيكون من المتوقع اعلان إيفرا اعتزاله الدولى.

تيموتشوك: سيستغل أناتولى تيموتشوك، قائد المنتخب الأوكرانى، بطولة اليورو ليزين مسيرته الدولية بالمشاركة للمرة الثانية على التوالى فى البطولة، حيث سيسعى لاعب كيرات الأوزباكستانى لكتابة آخر مشاركة له بقميص منتخب بلاده فى المحفل القارى.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;