فوز بوكاجونيورز وهزيمة ريفربليت بالدورى الأرجنتينى

فاز فريق بوكاجونيورز على ضيفه أتلتيكو رافائيلا بثلاثية نظيفة، بينما خسر ريفربليت أمام مضيفه باتروناتو بهدفين مقابل واحد، فى إطار الجولة التاسعة من الدورى الأرجنتينى لكرة القدم.

واستعاد بوكا، حامل اللقب، آمال المنافسة على اللقب عقب تغلبه على أتلتيكو رافائيلا بثلاثية بيضاء حملت توقيع كارلوس تيفيز (ق25) وفيدريكو كاريزو (ق43) والأوروجوائى نيكولاس لوديرو (ق83 ).

وبهذا الفوز قفز بوكا إلى المركز السادس فى المجموعة الثانية بـ14 نقطة، مبتعدا بخمس نقاط عن إستوديانتس ولانوس وأتلتيكو توكومان أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب، علما بأن لانوس قد ينفرد بالصدارة حال فوزه على مضيفه أونيون غدا فى ختام الجولة، أما أتلتيكو رافائيلا فتجمد رصيده عند أربع نقاط فى المركز قبل الأخير بالمجموعة الثانية.

وفى المجموعة الأولى، سقط ريفر بليت أمام مضيفه باتروناتو بهدفين لواحد ليتجمد رصيده عند تسع نقاط فى المركز الـ11 مبتعدا بتسع نقاط عن روساريو سنترال المتصدر، بينما قفز صاحب الأرض إلى المركز الثامن بـ12 نقطة.

جاء هدفا صاحب الأرض من خلال سباستيان بيرتولى (ق30) من ضربة جزاء وماوريسيو كاراسو (ق62)، بينما حمل هدف ريفر الوحيد توقيع الأوروجوائى رودريجو مورا (ق35).

وتستكمل الجولة التاسعة اليوم الأحد بلقاءات نيولز أولد بويز مع ألدوسيفى، وسان لورنزو مع بلجرانو، وسان مارتين دى سان خوان مع أرخنتينوس جونيورز، وديفينسا إى خوستيسيا مع أرسنال ساراندى، وفيليز سارسفيلد مع جودوى كروز، وسارميينتو مع إندبنديينتى، وتختتم الجولة غدا الإثنين بمواجهاتى خيمناسيا لا بلاتا مع كيلمس، وأونيون مع لانوس.

اخبار متعلقة - بوكاجونيورز يفتتح مشواره بالدورى الأرجنتينى بـ"كبوة"



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;