أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى اليوم فى دورى الأبطال

خطف مانشستر سيتى الإنجليزى تعادلا مثيرا أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 2/2 على ملعب "حديقة الأمراء" فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، ليصبح السيتى ثانى فريق بعد برشلونة يسجل هدفين على ملعب حديقة الأمراء منذ أن فعلها سسكا موسكو فى 2004. مانشستر سيتى يتقدم بالتهديف وباريس سان جيرمان يتعادل أهداف المباراة جاءت عن طريق كيفين دى بروين أولا فى الدقيقة 34، ثم تعادل زلاتان إبراهيموفيتش فى الدقيقة 41 من خطأ فادح للبرازيلى فيرناندو، ثم تقدم أدريان رابيو فى الدقيقة 60، قبل أن يتعادل فيرناندينيو فى الدقيقة 71 بكرة مرتدة من مواطنه تياجو سيلفا.

مباراة مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان تشهد 6 إنذارات وشهدت المباراة 6 إنذارات، ستسبب 3 منها فى غياب ثلاثة لاعبين عن مباراة العودة هم بليز ماتويدى وديفيد لويز من باريس سان جيرمان، بينما سيبتعد المدافع نيكولاس أوتاميندى عن مانشستر سيتى.

أهدر إبراهيموفيتش ركلة جزاء فى الدقيقة 14 أمام هارت، ثم فشل نفس اللاعب فى تسجيل انفراد فى الدقيقة 24 بغرابة شديدة، وذهول لجماهير سان جيرمان.

وأصبح جو هارت هو أكثر حارس مرمى تصدى لركلات جزاء في دورى الأبطال منذ الموسم الماضي (3 من 4).

بهدفه الأول عادل إبراهيموفيتش أفضل أرقامه فى البطولة، عندما كان مع ميلان بإحرازه أهداف في مباريات متتالية بدورى أبطال أوروبا، كما بات المهاجم السويدى سادس أفضل هداف فى تاريخ البطولة برصيد 48 هدفا بالتساوى مع آندريه شيفتشينكو، خلف تييرى هنرى صاحب الـ50 هدفا فى المركز الخامس.

يذكر أن باريس سان جيرمان تأهل لهذا الدور على حساب تشيلسى، بينما مانشستر سيتى أقصى دينامو كييف الأوكرانى.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;