تصفيات المونديال.. السعودية يفتتح مشواره أمام تايلاند ويواجه اليابان بالختام

يستهل المنتخب السعودى مشواره فى الدور الثالث والأخير بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بمواجهة تايلاند بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية، وذلك فى الأول من سبتمبر المقبل.

وأوقعت القرعة التى أقيمت اليوم بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور"، منتخب السعودية فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات العراق والإمارات وتايلاند واليابان وأستراليا.

ويلتقى منتخب السعودية فى الجولة الثانية خارج ملعبه مع العراق فى السادس من سبتمبر المقبل، قبل أن يستضيف أستراليا فى السادس من أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة، كما يلتقى يوم 11 من الشهر ذاته على ملعبه ووسط جماهيره مع الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويخرج المنتخب السعودى لملاقاة اليابان يوم 15 نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يواجه تايلاند يوم 23 مارس 2017 بالجولة السادسة فى إنطلاقة جولة الاياب من التصفيات.

ويضرب منتخب "الأخضر" موعداً نارياً مع العراق فى الجولة السابعة يوم 28 مارس 2017، ثم أستراليا فى السادس من يونيو، والامارات يوم 31 أغسطس، على أن يختتم المنتخب السعودى مشواره فى التصفيات على ملعبه ووسط جماهيره أمام اليابان يوم 5 سبتمبر 2018.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;