تصفيات المونديال.. الإمارات تواجه اليابان والعراق فى الافتتاح والختام

يستهل المنتخب الإماراتى مشواره فى الدور الثالث والأخير بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بمواجهة اليابان خارج ملعبه، وبالتحديد فى الأول من سبتمبر المقبل.

وأوقعت قرعة التصفيات المونديالية التى أقيمت اليوم، الثلاثاء، بالعاصمة الماليزية "كوالامبور"، المنتخب الإماراتى فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية وتايلاند والعراق.

ويلتقى منتخب الإمارات على ملعبه ووسط جماهيره فى الجولة الثانية من التصفيات مع أستراليا فى السادس من سبتمبر المقبل، كما يستضيف تايلاند فى السادس من أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويخرج المنتخب الإماراتى لملاقاة السعودية فى الجولة الرابعة يوم 11 أكتوبر المقبل، قبل أن يعود ويستقبل العراق على ملعبه ووسط جماهيره يوم 15 نوفمبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة ثم اليابان أيضاً يوم 23 مارس 2017.

المنتخب الإماراتى سيخوض مباراتين متتاليتين خارج ملعبه أمام أستراليا وتايلاند يومى 28 مارس و13 يونيو 2017، قبل أن يستضيف السعودية، ضمن منافسات الجولة التاسعة يوم 31 أغسطس 2017، على أن يختتم مشواره بمواجهة العراق خارج ملعبه فى الخامس من سبتمبر 2017.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;