بوروسيا دورتموند يرصد 30 مليون يورو لضم هالاند الأكثر طلبا فى الميركاتو

دخل فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، دائرة الصراع على ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم ريد سالزبورج النمساوي. وتتصارع عدة أندية أوروبا على ضم إيرلينج هالاند موهبة سالزبورج النمساوي، على رأسها مانشستر يونايتد، تشيلسي، أرسنال، وينضم حديثاً أسود الفسيتفالي. ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن بوروسيا دورتموند أدرج النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي فى قائمة التعاقدات لتدعيم هجوم أسود الفيستفالي نهاية الموسم. أضافت الصحيفة، إن بوروسيا دورتموند يجهز عرضًا يبلغ حوالي 30 مليون يورو، من أجل التحرك لضم الدولي النرويجي، صاحب الـ19 عامًا. وجذب إيرلينج هالاند هالاند أنظار كبار القارة العجوز هذا الموسم، حيث سجل حتى الآن 27 هدفًا مع سالزبورج، من بينها 8 أهداف خلال 5 جولات بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


الاكثر مشاهده

عضو تنسيقية الأحزاب: محاربة الطفل زين للسرطان شبيهة بمحاربة الدولة للإرهاب

عارضة الأزياء المحجبة لـ"من مصر": لم اتخيل مشاركتى فى هذا المنتدى بعمر 22 عاماً

أتلتيكو مدريد يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الاسباني على حساب أوساسونا

ثائرة المدربين في الدوري المصري عندما تتوهج وتخفت.. مصابيح تضئ الظلام.. فوهة بركان تهدد بحرق من تطوله .. فايلر يقود أصحاب السراج المنير .. ديسابر أحدث اللاعبين بالنار .. وآخرين ما بين وبين! !

أول تعليق من والد الطفل ضحية التعذيب بعد إخلاء سبيل الأم

المعارضة التركية تفضح التاريخ الأسود لانتهاك "أردوغان" لـ"القضاة والمحامين الأتراك".. وتؤكد: الرئيس التركى لا يتوانى عن تهديد منظومة القضاء الجنائى.. وأكثر من 4.4 ألف قاض ووكيل نيابة تم فصلهم تعسفيا م

;