بالفيديو.. "BBC" يستغل تعثر "MSN" للتقدم فى الليجا

استغل ثلاثى هجوم ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما "BBC" تعثر منافسيهم ثلاثى هجوم برشلونة "MSN" ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار ليُقلص فارق الأهداف بينهم إلى هدف وحيد بالدورى الإسبانى هذا الموسم.

وصل رصيد ثلاثى BBC من الأهداف 69 نقطة فى الليجا هذا الموسم مقابل 70 لثلاثى MSN، خاصة بعدما نجح رونالدو وبيل وبنزيما بالتسجيل فى أخر مباراة لريال مدريد انتهت بفوزه (5-1) على حساب خيتافى فى الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى.

سجل ثلاثى "BBC" 70.4% من أهداف الريال الـ98 فى الليجا حتى الآن، ويعتبر رونالدو صاحب رصيد الأسد من أهداف ثلاثى هجوم الملكى، حيث سجل 31 هدفًا ليتصدر لائحة ترتيب هدافين الليجا، يليه كريم بنزيما برصيد 22 هدفًا وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله مهاجم ليون السابق منذ وصوله لملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009، كما يعتبر أكثر لاعب فرنسى تسجيلًا للأهداف فى تاريخ الليجا، كما حطمّ جاريث بيل الأرقام برغم لعنة الإصابات التى لاحقته وسجل أكبر عدد من الأهداف فى الليجا منذ وصوله فى 2013 برصيد 16 هدف.

فى المقابل، سجل ثلاثى "MSN" 79.5% من إجمالى أهداف البارسا الـ88 فى الليجا حتى الآن، وكان رصيد سواريز هداف برشلونة هذا الموسم قد توقف عند 26 هدفًا فى المركز الثانى لائحة الهدافين بفارق 5 أهداف عن رونالدو، يليه المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي برصيد 23 هدفًا وأخيرًا نيمار برصيد 21 هدفًا.

جدير بالذكر أن ثلاثى برشلونة يتفوق بفارق كبير على نظيره BBC من حيث عدد الأهداف التى سجلها بجميع البطولات هذا الموسم، بعدد 104 هدفًا مقابل 89 لثلاثى الفريق الملكى.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;