بالفيديو.. برشلونة يتقدم على لاكورونيا بثنائية سواريز فى الشوط الأول

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

سجل نجم أوروجواى لويس سواريز، هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول له بالليجا منذ 6 مارس الماضى، وتحديدا عندما هز شباك إيبار.

هدف برشلونة الأول عن طريق سواريز .. pic.twitter.com/7V2RFWQOQA— المدرج البرشلوني (@vldeoalbarca) 20 أبريل، 2016 أضاف الأوروجويانى سواريز الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من الأرجنتينى ليونيل ميسي، ليرفع رصيده إلى 28 هدفا فى الموسم الحالى، جاء بهم فى المركز الثانى بقائمة هدافى الليجا خلف رونالدو صاحب الـ31 هدفا.

هدف برشلونة الثاني عن طريق سواريز .. pic.twitter.com/rSTIkH9zuY— المدرج البرشلوني (@vldeoalbarca) 20 أبريل، 2016 كما أنقذ مارك بارتا مدافع برشلونة مرمى الفريق الكتالونى من هدف محقق للديبور فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.

بارترا ينقذ الفريق من هدف محقق pic.twitter.com/dh0d1E533A— المدرج البرشلوني (@vldeoalbarca) 20 أبريل، 2016 يذكر أن برشلونة يتقاسم صدارة جدول ترتيب الليجا مع أتلتيكو مدريد برصيد 76 نقطة لكل فريق، فيما يأتى ريال مدريد خلفهما برصيد 75 نقطة، ويواجه الروخى بلانكوس حاليا فريق أتلتيك بلباو، فيما يلتقى الفريق الملكى مع فياريال فى العاشرة من مساء اليوم.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;